أخبار

اختتام ورشات «دورة عناصر العرض المسرحي» في كلباء

                         

اختتم البرنامج التدريبي الشامل الموسوم بـ «دورة عناصر العرض المسرحي» الذي تنظمه دائرة الثقافة في الشارقة في المركز الثقافي لمدينة كلباء الجمعة 12 أغسطس 2022، ورشة التمثيل أشرف عليها الفنان المخرج المسرحي الإماراتي إبراهيم سالم وورشة السينوغرافيا وأشرف عليها الفنان المخرج المسرحي الإماراتي وليد عمران وورشة الإخراج وأشرف عليها الفنان المخرج المسرحي الإماراتي حسن رجب.

تم تكريم الطلاب المنتسبين إلى ورشة الإخراج بحضور الفنانين المخرجين المسرحيين الإماراتيين إبراهيم سالم وحسن رجب والأستاذة علياء الزعابي من دائرة الثقافة في الشارقة، كما تم تكريم المشرفين على الورشات التي يبدأ المخرحون بعدها في إعداد أعمالهم للمشاركة في مهرجان المسرحيات القصيرة في دورته التاسعة في  أواخر شهر سبتمبر 2022.

وسبق أن اختتمت في 2 أغسطس 2022 ورشة السينوغرافيا بإشراف الفنان المخرج المسرحي الإماراتي وليد عمران،

  و في 23 يوليو 2022 قدم أحمد بورحيمة مدير إدارة المسرح في دائرة الثقافة في الشارقة – مدير المهرجان، في حفل ختام ورشة «التمثيل» شهادات المشاركة للمتدربين، وأثنى على جهود مشرف الورشة الفنان المخرج المسرحي الإماراتي إبراهيم سالم.

                                        لمحة عن الدورة

“دورة عناصر العرض المسرحي” هي برنامج متنوع للتدريب المسرحي يهدف إلى تمكين الراغبين في المشاركة في مهرجان كلباء للمسرحيات القصيرة من المهارات والأدوات الأساسية في مجالات التمثيل، والإخراج، والسينوغرافيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ورشة العرض المسرحي وورشة السينوغرافيا من الورشات المهمة التي تساعد على تنمية مهرات التمثيل والفن المباشر الراقي
    وبادرة موفقة ………

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى