أخبار

“أجمل الممارسات الناشئة في التدريب الحديث” ملتقى جمعية الإمارات للمستشارين والمدربين الإداريين

           

                               

نظمت جمعية الإمارات للمستشارين والمدربين الإداريين الاثنين 5 سبتمبر 2023 ملتقى أجمل الممارسات الناشئة في التدريب الحديث، الذي عقد في  “فندق جراند حياة” – قاعة بني ياس، بحضور رئيس مجلس الإدارة سعادة الدكتور علي بن سباع المري، والأعضاء كل من سعادة الدكتور عبدالسلام المدني نائب رئيس مجلس الادارة، والدكتور أحمد تهلك أمين السر، والمهندس أحمد البركاني، والدكتورة فاطمة الشامسي ، والدكتورة منيرة الرحماني، وبمشاركة أعضاء الجمعيه الكرام.

 شاركت في الملتقى الدكتورة باسمة موفق العمري بدعوة كريمة من الجمعية بصفتها مدربًا معتمدًا لدى الجمعية مع نخبة من مؤسسي الجمعية وأعضائها المتميزين.

استهل سعادة الدكتور علي بن سباع المري الملتقى مرحبًا بالحضور الكريم مشيرًا إلى أنه أول ملتقى حضوري يعقد بعد جائحة “كوفيد 19″، ما يعزز المزيد من المشاركات والتفاعل من قبل الحضور، واكتساب الخبرات والمعلومات بينهم ،و خلال الملتقى قدم الدكتور سالم السالم خبير موارد بشرية ورشة تدريبية عن أجمل الممارسات الناشئة في التدريب الحديث وتطوير القدرات لحكومة دبي.

وفي ختام الملتقى كرَّم سعادة الدكتور علي بن سباع المري بحضور أعضاء لجنه التدريب الإداري، خريجي الدفعتين الأولى والثانية ، وتم التقاط صور تذكارية  في المناسبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى