أخبار

النادى المصري في دبي يحتفل باليوم الوطني 51 للإمارات

شارك نادي جمهورية مصر العربية في دبي دولة الإمارات العربية المتحدة الاحتفالات بيومها الوطنى  51، حيث أقام حفلاً كبيراً تحت شعار “روح الإتحاد”، تضمن فقرات مختلفة تمزج بين الفولكلورين الإماراتي والمصري بحضور عدد كبير من أعضاء النادي وأبناء الجالية المصرية، إلى جانب عدد من أبناء دولة الإمارات.

بدأ الحفل بالسلامين الوطنيين لدولة الإمارات وجمهورية مصر العربية، ثم ألقى رئيس مجلس إدارة النادي المصري الدكتور مهندس أحمد أبو عجيلة، كلمة هنأ فيها دولة الإمارات حكوماً وشعباً بيومها الوطنى عيد الاتحاد الـ 51، أكد فيهاً أن “الإمارات اليوم قوة ناعمة تنطلق نحو استشراف المستقبل بخطوات عملاقة سلاحها وعمادها الإنسان وتنمية الأوطان”.

وأضاف: “تعودنا دائماً على مشاركة دولة الإمارات الاحتفالات والمناسبات الوطنية كافة، نظراً لقوة العلاقات المصرية الإماراتية التي مر عليها أكثر من 50 عاماً من ناحية، ومدى الاحتواء والمحبة التي نشعر بها طوال فترة إقامتنا على أرض هذا الوطن الذب نشعر دائماً بأنه بلدنا الثاني”.

وتضمن الحفل فقرات فولكلورية بين رقصات استعراضية قدمها أبناء وبنات النادي المصري على أنغام وألحان إماراتية ومصرية، مع تقديم بعض المأكولات والمشروبات الإماراتية والمصرية الفولكلورية الشهيرة، إلى جانب عدد من الفقرات الفنية والغنائية والشعرية التي تفاعل معها الحضور كافة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى