متفرقات

«ريبورتاج العقارية» : خصومات تصل إلى 15% و يوم خاص للمبيعات في أبوظبي

أبوظبي    –    “البعد المفتوح”:

تنظم “ريبورتاج العقارية” الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في الإمارات يومًا خاصًا للمبيعات في فندق “سوفيتيل – أبوظبي الكورنيش” يوم الأحد 18 فبراير 2024.

يتضمن الحدث عروضًا خاصة على مشاريع الشركة المحلية والدولية منها عرض على مشاريع الشركة كافة يشمل خصمًا بقيمة 10%، مع سداد 10% دفعة مقدمة، و1% شهريًا حتى التسليم، إضافة إلى عرض أخر يتضمن خصمًا بنسبة 5%، مع سداد 5% دفعة مقدمة، و1% شهريا حتى التسليم، فضلًا عن إمكانية الاستفادة من خصم بنسبة 15% عند سداد 20% دفعة مقدمة، و1% شهريًا حتى التسليم، وتضم محفظة «ريبورتاج العقارية» 33 مشروعًا في الإمارات ومصر وتركيا والمغرب.

وأكدت “ريبورتاج العقارية” تركيزها على تقديم عدد من العروض الخاصة والخصومات والتخفيضات بما يتماشى مع متطلبات المشترين والمستثمرين سواء داخل الإمارات أو خارجها، وهو ما يعزز من مبيعات الشركة بمشاريعها كافة في الإمارات والخارج.

وحققت «ريبورتاج العقارية» مبيعات بقيمة 3.7 مليار درهم (مليار دولار) خلال عام 2023 مقابل مبيعات بقيمة 2,3 مليار درهم حققتها الشركة خلال عام 2022 بنمو يتجاوز 60%.

وشاركت “ريبورتاج العقارية” مؤخرًا في معرض الشارقة العقاري – إيكرس 2024 في مركز إكسبو الشارقة، حيث استعرضت الشركة محفظة مشاريعها في الإمارات والخارج، لاسيما مشروع «رويال بارك» في مدينة مصدر في أبوظبي، و«ريبورتاج فيلدج» في دبي، و«سيلفانا» في تركيا، و«مونتي نابوليوني» في مصر، و«فيستا 3» في جزيرة “الريم” مع توفير عروض متنوعة منها خصومات بنسبة تصل إلى 40% عند السداد النقدي «كاش».

وتضم محفظة “ريبورتاج العقارية” في أبوظبي عددًا من المشاريع الرائدة، حيث كشفت مؤخرًا عن إطلاق مشروع «رويال بارك» الجديد في مدينة مصدر في أبوظبي، والذي يتألف من 844 وحدة سكنية، كما باشرت مؤخرًا في تسليم مشروع “الواحة ريزيدنس 2” أو «أويسيس 2» في مدينة “مصدر” والذي يضم نحو 304 وحدات سكنية.

وكانت “ريبورتاج العقارية” قد كشفت العام الماضي عن تسليم مشروع «الواحة ريزيدنس 1» في مدينة “مصدر” والذي يوفر 612 شقة، كما باشرت قبل نحو 4 سنوات في تسليم مشروع «ليوناردو ريزيدنس» في مدينة “مصدر” والذي يتضمن 177 شقة.

كما تباشر الشركة حاليًا في مدينة “مصدر” تطوير مشروعي «ذا جيت» ويضم 463 شقة، و«بلازا» ويوفر نحو 348 وحدة سكنية.

وتضم قائمة مشاريع “ريبورتاج العقارية” في أبوظبي أيضًا مشاريع «الراحة لوفتس 1»، ويوفر 164 وحدة سكنية، و«الراحة لوفتس 2»، والذي يضيف 110 وحدات سكنية ضمن منطقة شاطئ الراحة.

وفي جزيرة “المارية” تباشر «ريبورتاج» في تطوير مشروع «المارية فيستا»، ويوفر 786 وحدة سكنية بجانب «المارية فيستا 2»، والذي يضم 588 وحدة سكنية جديدة.

وفي جزيرة “ياس” تنفذ «ريبورتاج مشروع «ديفا» الذي سيوفر 736 وحدة سكنية، بجانب مشاريع «بيرلا 1» و«بيرلا 2» «بيرلا 3» التي توفر نحو 631 وحدة سكنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى