أخبار

تشكيل مجلس أمناء منصة “الأيقونة” الإعلامية برئاسة د. محمود عبد العال

 

 د. محمود عبد العال فراج

 

دبي    –    “البعد المفتوح”:

شكلت منصة “الأيقونة” مجلس أمنائها برئاسة سعادة د. محمود عبد العال فراج المتخصص في الاقتصاد والمحاسبة والعلوم الإدارية والمنتج فهد العملة رجل الأعمال ونائب رئيس اتحاد المنتجين العرب لقطاع الشباب ‏عضوًا منتدباً.

ضم المجلس في عضويته كلاً من سعادة نادين البدير “كاتبة صحافية وإعلامية سعودية” وسعادة د. تهامة بيرقدار ” إعلامية سورية وسفيرة للنوايا الحسنة من منظمة حقوق الإنسان، وسعادة سالم الجهوري صحفي وباحث في الشؤون الدولية/ محلل ومهتم في المجال السياسي في سلطنة عمان وسعادة د.علي الحديثي الاقتصادي ورجل الأعمال في دولة العراق، ومصطفى الطوسة الإعلامي والمحل السياسي الفرنسي من أصول مغربية والمستشار الإعلامي عمر طهبوب مقررًا ومنسقًا عامًا للمجلس رئيس الدائرة الإعلامية في مجموعة “ماف” الإعلامية.

جاء ذلك في الجلسة التي عقدتها منصة “الأيقونة” عبر نصة “زوم” وجضرها سعادة د. إأبراهيم أبو ذكري رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب الذي قدم تهانيه وأسباب الدعم كافة للمشروع الإعلامي العربي الواعد.

ويتولى مجلس أمناء منصة “الأيقونة”،إحدى باكورة مشاريع مجموعة “ماف” الإعلامية، رسم السياسة ذات البعد الاستراتيجي للمنصة، وهي مشروع إعلامي واعد ذو أبعاد إعلامية وثقافية واستثمارية تهدف للظهور بمظهر متميز ومختلف من خلال استقطاب كبار الإعلاميين، وطرح برامج “بودكسات” منوعة تتماشى مع روح العصر ومفهوم الإعلام الجديد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى