أخبار

انطلاق “الشبكة العربية للإبداع والابتكار”

د. محمود عبد العال

 

د. تيسير عبد الجبار الألوسي

 

 دبي   –  “البعد المفتوح”:

انطلقت الشبكة العربية للإبداع والابتكار في دبي، وقد تلقت الشبكة رسالة تهنئة من “جامعة ابن رشد” في هولندا بمناسبة انطلاقتها عبّر فيها رئيس الجامعة الدكتور تيسير عبد الجبار الألوسي عن خالص التهاني والتبريك والأمنيات بأن تكون الشبكة الحاضنة المميزة لكل المبدعين و المبتكرين، وعبّر الألوسي عن استعداد الجامعة وإدارتها الأكاديمية والثقافية ومراكزها البحثية لتقديم كل الدعم و الإسناد للشبكة لتحقيق أهدافها ورؤاها وتطلعاتها المستقبلية.

وأضاف د. تيسيير الألوسي: “إن العقل الجمعي لشعوب منطقتنا العربية استطاع المنافسة بمحتويات الذكاء والإنجاز على مستوى العالم ونتمنى أن تكون الشبكة العربية للإبداع والابتكار مثمرة وحاضنة لإنجازات شبابنا وتستطيع معالجة المكلات التي تواجه المبدعين”.

من جهته عبّر الدكتور محمود عبد العال فرّاج رئيس مجلس اداره الشبكة العربية للإبداع والابتكار عن شكره وتقديره لجامعة ابن رشد بسبب “وقوفها المهم في الدعم والإسناد للشبكة في مرحلة مهمة وحساسة لاسيما وأن الشبكة تشهد طريقها الآن نحو التميز ولإبداع  وتقديم كل ما من شأنه دعم المبدعين العرب أينما كانوا”.

واستطرد د. محمود عبد العال: “إن العرب الموجودين في كافة بقاع الأرض مدعوون للإسهام في تطوير الشبكة من خلال ابتكاراتهم لتحقيق رؤية الشبكة في اظهار مدى التميز العربي من داخل الدول العربية وخارجها، ونحن ننظر باحترام للعقول العربية المهاجرة التي حققت إنجازات عظيمة بعيدة عن أعين الإعلام العربي، ونتطلع لعقد اتفاقيات ومذكرات التعاون مع “جامعة ابن رشد” في هولندا ومثيلاتها من الجامعات العربية المنتشرة على امتداد خارطة العالم لدعم كافة قضايا الابداع والابتكار”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى