أخبار

مؤتمر صحفي حول إطلاق رياضة “بيكل بول”  

براناف كوهلي متحدثًا في المؤتمر الصحفي

       

دبي    –    “البعد المفتوح”:

عقَد في دبي الأربعاء 24 يوليو 2024 مؤتمر صحفي حول إطلاق رياضة “بيكل بول” حيث وقع الاختيار على منطقة الخليج لتشكّل المحطّة الأولى للبطولة العالمية في رياضة البيكل بول.

 تحدث في المؤتم الصحفي السيد براناف كوهلي، الرئيس التنفيذي والمؤسّس لنظام التصنيفات العالمي لرياضة “بيكل بول” وقال: “اخترنا منطقة الخليج وجهةً لهذه الفعالية، ويسرّنا أن تُقام فيها أول بطولة عالمية للبيكل بول. وقد اخترنا هذه المنطقة لأنّ طموحها العالمي وقيادتها الرشيدة والوتيرة الإيجابية للتغيّر المجتمعي فيها يتماشى مع نموّ الرياضة السريع، ونحن على ثقة بأنّ هذه الرياضة ستتمتّع بمستقبل واعد في هذه المنطقة.”

ومن المقرر أن ينال الفائز بالجولة العالمية للبيكل بول جائزة مالية قدرها 15 مليون دولار أميركي، و1.5 مليون دولار أمريكي للفائز بالبطولة العالمية للبيكل بول التي ستُقام في الخليج خلال عام 2025 أي أعلى جائزة مالية تُقدّم على الإطلاق في هذه الرياضة!

حضر المؤتمر الصحفي صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن مشعل آل سعود بمشاركة  اللاعبين المصنفين في المرتبة الأولى حول العالم، بمن فيهم ميغان فادج ديهارت، المصنفة في المرتبة رقم 1 حاليًا في تصنيف APP حول العالم، وميتشل هارجريفز، المصنف في المرتبة رقم  1 في تصنيف PPA Tour Australia، الذين أجروا مباراة في استعراض حي تخلل فعاليات المؤتمر الصحفي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى