أخبار

د. عائشة صالح الجابري بمناسبة يوم المرأة الإماراتية : نجاحات المرأة الإماراتية نهج مستدام

د. عائشة صالح الجابري

أبوظبي    –    “البعد المفتوح”:
أكدت سعادة الدكتورة عائشة صالح الجابري سفيرة السلام العالمي والعمل الخيري والإنساني أن هذا العام يحمل مزيدًا من النجاحات للمرأة الإماراتية تماشيًا مع نهج الاستدامة للدولة لعام 2024،الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله ليكون عامًا للاستدامة لنقدم للعالم نهجنا المستدام في تقدير كفاءة وتميز وإبداعات بنات الإمارات الغاليات.

جاء ذلك في تصريح أدلت به د.عائشة الجابري بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، الذي يوافق 28 أغسطس من كل عام، وأضافت : “تعتبر المرأة الإماراتية عاملًاً أساسيًاً في بناء المجتمع وتطويره، ولا يمكن لأي مجتمع أن يحقق التقدم والازدهار دون مشاركة فعالة ومساهمة قوية من المرأة نصف المجتمع”.
وقالت السفيرة د. عائشة الجابري: “منذ تأسيس دولة الإمارات على يد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” وحتى اليوم، شهدت المرأة الإماراتية تطورات مذهلة في مختلف المجالات والميادين، بفضل الدعم الكبير الذي تلقته من قبل القيادة الرشيدة والمجتمع،حيث استطاعت المرأة الإماراتية أن تثبت نفسها في تحقيق رؤية الإمارات نحو مستقبل مشرق. وأثبتت موقعها المتنوع، فهي البنت والأخت والأم والمعلمة ولها دورها كبير في تنشئة جيل قيادي واعي لديه طاقة إبداع وعطاء لاحدود له .
وختمت د. عائشة الجابري تصريحها قائلة: “في يوم المرأة الاماراتية، يتجدد الفخر بإنجازات المرأة الإماراتية وإسهاماتها المتميزة في كل القطاعات، إنه يوم الإرادة والتفاني الذي تبذله المرأة في خدمة وطنها ومجتمعها نحو تحقيق أحلامها وتطلعاتها لتقدم الوطن الغالي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. سلام عليكم ورحمه الله وبركاته ما شاءا لله وتبارك الرحمن للأم وخاصه الأم الإماراتيه وأؤكد إعجابي بمقال الأستاذة ميغات إبراهيم لها السكر والتقدير لتعبيرها عن الشعب السوداني كما أشكر جميع الإخوة والاخوات في. دوله الإمارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى