أخبار

“ليتل ثينجز” تختتم مشاركتها في “مهرجان قطر للألعاب” 2024

الوجهة الصيفية الأبرز في المنطقة صنعتها الدوحة

من فعاليات المهرجان

دبي    –    “البعد المفتوح”:

اختتمت “ليتل ثينجز” المتخصصة في الألعاب والهدايا التذكارية الترفيهية والنادرة، مشاركتها في “مهرجان قطر للألعاب” 2024، الذي أقيم خلال الفترة من 15 يوليو إلى 14 أغسطس  2024 في  “مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات”، وقد برز المهرجان وجهةً صيفيةً مميزة لكل من الأطفال والكبار على حد سواء، إذ تضمن المهرجان مجموعة كبيرة من الأكشاك والأنشطة الترفيهية التي أسرت خيال الصغار وأعادت للبالغين ذكريات الماضي الممتعة.

وفي هذه المناسبة أعربت شركة “ليتل ثينجز” عن بالغ سعادتها بالمشاركة الفعّالة في المهرجان والتفاعل مع عملائها الجدد الذين استحسنوا عروض الشركة الفريدة من نوعها، واستكشفوا مجتمعات ثقافة البوب/الأنمي من خلال مقابلة الشخصيات في الواقع،كما استقبل جناح الشركة عملاءها الحاليين من الإنترنت، مانحًا إياهم الفرصة لتجربة مقتنياتهم المفضلة وشرائها بشكل مباشر.

تضمن المهرجان كذلك عرض مجموعة متنوعة من الألعاب والمنتجات، كان أبرزها تلك المرتبطة بمسلسلات تلفزيونية محبوبة كـ “المحقق كونان” و”غرندايزر” و”كابتن ماجد” و”القناص” و”أبطال الديجيتال”، والتي تمثل جزءًا من ذاكرة الجمهور مع قناة “سبيستون”، حيث لاقت رواجًا كبيرًا وتفاعلًا ملحوظًا من الحضور المحلي.

وأعربت ميكا غارسيا، ممثل شركة “ليتل ثينجز”عن سعادة الشركة بتجاوب حضور المهرجات وقالت: “هذا الإقبال الاستثنائي يظهر بوضوح مدى شغف الجمهور بمنتجاتنا.” وأضافت: “كان من الرائع رؤية العديد من المعجبين المتحمسين، من الشباب والكبار على حد سواء، يستمتعون بالمهرجان. لقد تحول المهرجان فعلًا إلى الوجهة الصيفية المثلى للأطفال، مقدمًا للجميع تجربة جذابة لا تُنسى.” وأردفت “كان التواصل المباشر مع مجتمعنا المهتم بثقافة البوب من اللحظات المميزة، ونحن نتطلع إلى مواصلة تقديم مجموعتنا الفريدة من المنتجات وخلق المزيد من الفرص لعملائنا للقضاء أوقات رائعة.”

وفي هذا السياق، يعكس نجاح الفعالية التزام “ليتل ثينجز” بالتفاعل مع عملائها وعرض مجموعة فريدة من المنتجات. ومع انتهاء مشاركتها في مهرجان هذا العام، تتطلع الشركة إلى فرص مستقبلية لتعزيز ارتباطها بالمجتمع ومواصلة تقديم مجموعتها المتميزة من الهدايا التذكارية.

نبذة عن “ليتل ثينجز”

تقدم “ليتل ثينجز” تجربة تجارية فريدة من نوعها، حيث يقع المتجر الرئيسي لها في” دبي مول”، أحد أكبر مراكز التسوق في العالم، إضافة إلى فروع في “مول الإمارات” و”جزيرة بلوواترز” و”مركاتو مول”، وتوفر الشركة تشكيلة واسعة من المنتجات المتعلقة بألعاب الفيديو و “أنمي” و”مانغا”والقصص المصورة والشخصيات الكرتونية والأدوات المتنوعة فضلًا عن ملابس “ثقافة البوب” الشعبية ومجموعة متنوعة من المنتجات ذات الصلة مثل (الملصقات والدبابيس والشارات ومقاطع الموسيقى وغيرها الكثير)

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى