أخبار

 “مول أم القيوين” يرحب بمطعم “البيك”

أول فروع " البيك" في أم القيوين قريبًا!

أكلات عربية أصيلة ووجبات متنوعة

علاء سيد يصرح للصحافة

أم القيوين    –    “البعد المفتوح”:

 عقد “مول أم القيوين” التابع لشركة “لاين للاستثمارات والعقارات” إحدى شركات مجموعة “لولو” العالمية،  رسميًا اتفاقية مع مطعم “البيك” لافتتاح أول فروعه في أم القيوين  قريبًا ، و تعكس هذه الخطوة التطور الدائم لمول أم القيوين والتزامه بتقديم تجارب طعام مختلفة ومميزة في مكان واحد.

أصبح “مول أم القيوين” وجهة نابضة بالحياة للمتسوقين وعشاق الطعام، بفضل بيئته المريحة وتنوع متاجر التجزئة والمطاعم فيه. البيك في أم القيوين، ويأتي توقيع هذه الاتفاقية ضمن الجهود المستمرة التي يبذلها “مول أم القيوين” لتقديم الأفضل لزواره، ويمتد الفرع الجديد على مساحة 2,150 قدم مربع، ويضم خدمة طلبات السيارات، ومن المتوقع أن يفتح أبوابه قريبًا ليتيح للجمهور الاستمتاع بوجباته الشهية.

وفي معرض تعليقه على هذا الحدث، قال نافانيث سودهاكاران، المدير العام لشركة “لاين للاستثمارات والعقارات”: «إن انضمام مطعم البيك إلى متاجر مول القيوين يؤكد التزامنا بتقديم تجربة طعام استثنائية ومتنوعة لعملائنا.» وأضاف: «بالتركيز على العلامات التجارية التي تتفق مع اهتمامات عملائنا، نحن على ثقة أن اسم البيك سيكون إضافة لمجموعة المطاعم والكافيهات في المول، وسيصبح سريعًا وجهة مفضلة لزوارنا،  ونأمل أن نشهد زيادة كبيرة في عدد زوار المول مع هذه الإضافة المميزة.»

تم توقيع الاتفاقية في “مول أم القيوين” بحضور لفيف من الشخصيات المميزة،  إذ حضر مراسم التوقيع كل من يزن ملحس، المدير العام لإدارة مطاعم “البيك”، والسيد علاء سيد، المدير العام لشركة “سيرف كويست”، وأثير مفيد، مدير العقارات والتطوير.

وفي تصريح له في المناسبة فال علاء سيد إن مطعم “البيك” الذي يفتح فرعه قريبًا في حول أم القيوين له 21 فرعًا في دولة الإمارات العربية المتحدة منها ثلاثة فروع في الشارقة، وكانت بداية تأسيسه في المملكة العربية السعودية، موضحًا أن مطعم “البيك” يقدم أكلات عربية أصيلة ووجبات متنوعة ذات مذاق متميز، ولدى المطعم خطة لالتطوير في العام 2026.

نبذة عن “مول أم القيوين”

يشغل “مول أم القيوين” الذي يضم “لولو هايبرماركت” مساحة 100,000 قدم مربع، كواحد من أبرز مراكز التسوق والترفيه في الإمارة، ولاسيما مع موقع استراتيجي يلبي الاحتياجات المتنامية لزواره. يوفر المول مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تشمل أفضل العلامات التجارية، إضافة إلى ساحة طعام مميزة تضم مجموعة من المقاهي والمطاعم الراقية، ويشمل المول 5 قاعات سينما ومنطقة ألعاب ترفيهية، ما يجعله وجهة مفضلة للعائلات والمتسوقين، حيث يقدم مجموعة متنوعة من خيارات متاجر البيع التجزئة والمطعام ووسائل التسلية والترفيه.

ويخضع “مول أم القيوين” لإدارة شركة لاين للاستثمارات والعقارات أحد فروع مجموعة لولو العالمية،ويهدف إلى تقديم تجربة استثنائية لجميع زواره، مع التركيز على المرافق العائلية وتعزيز التفاعل المجتمعي منذ إنشائه في عام 2019، كما يضم المول فرعًا للولو هايبر ماركت الذي يعد واحدًا من أفضل المتاجر في أم القيوين.

نبذة عن شركة لاين للاستثمارات والعقارات ذ.م.م 

تُشرف “لاين للاستثمارات والعقارات” ذ.م.م، التي تعد الذراع التطويري والإداري لمراكز التسوق لمجموعة “لولو” الدولية التي تتخذ من أبوظبي مقرًا لها، على عمليات مجموعة رائعة من مراكز التسوق في دول الشرق الأوسط والهند بفضل خبراتها الواسعة في مشاريع أعمال التجزئة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون العربية، تُساعد خبرات العمالة داخل المؤسسة على العمل على المشاريع من مرحلة تحديد المفاهيم، بما يشمل توفير المواقع الاستراتيجية، والتصميم والتطوير، إضافة إلى تسويق مشاريع المحفظة الخاصة بها وتشغيلها، نظرًا إلى دورها الريادي في قطاع مراكز التسوق التي تقدم حلول البيع بالتجزئة الشاملة والمتنوعة، تشرف لاين للاستثمارات والعقارات ذ.م.م على مراكز التسوق في دول مختلفة مع تخطيطها للعديد من العقارات الجديدة في مدن وأسواق جديدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى