أخبار

افتتاح أول متاجر العلامة التجارية “زوديو” في الإمارات في “سيليكون سنترال مول”

شيرازول خان خلال الافتتاح

 

دبي    –    “البعد المفتوح”:

تم افتتاح أول فروع العلامة التجارية “زوديو” في دولة الإمارات العربية المتحدة في”سيليكون سنترال مول” دبي الجمعة 30 أغسطس 2024، وذلك في خطوة تعزز مكانة المركز كوجهة تسوق رائدة في المدينة. ويؤكد هذا الافتتاح مكانة “سيليكون سنترال مول” المتنامية ويبرز التزامه بتقديم تشكيلة واسعة من خيارات الموضة التي تلبي أنماط الحياة على اختلافها في مكان واحد.

“سيليكون سنترال مول” يتميز  ببيئة ملائمة للعائلات، فضلاً عمّا لديه من مجموعة واسعة من متاجر التجزئة، مما جعله مقصدًا حيويًا للمتسوقين الباحثين عن مجموعة متنوعة من التجارب الممتعة. ويساهم انضمام “زوديو”، العلامة التجارية التابعة لتاتا جروب، في تعزيز مزيج متاجر التجزئة في سيليكون سنترال مول، مما يعزز مكانته كوجهة مميزة تستقطب الزوار المهتمين بالأناقة والعائلات على حد سواء.

و متجر “زوديو” الجديد في “سيليكون سنترال مول” مُصمم بشكل استراتيجي لتلبية احتياجات شرائح متنوعة من العملاء المهتمين بالموضة. كما يضيف المتجر بٌعدًا جديدًا إلى ساحة البيع بالتجزئة في “سيليكون سنترال مول”، إذ يقدم مجموعة من الأزياء العصرية بأسعار معقولة في بيئة معاصرة. كما يسهم افتتاح المتجر في إثراء جاذبية سيليكون سنترال مول متماشيًا بصورة مثالية مع سمعته الطيبة في توفير تجربة تسوق استثنائية للزوار.

وفي هذا الإطار، صرّح شيرازول خان، مدير “سيليكون سنترال مول” الذي افتتج الفرع قائلاً: “نسعد بافتتاح فرع “زوديو” في سيليكون سنترال مول. وأضاف “إن انضمامه إلى مركزنا التجاري المرموق لا يساهم في تنويع عروض التجزئة لدينا فحسب، بل يعزز أيضًا التزامنا بأن نكون في صدارة وجهات التسوق في البلاد.” وأوضح أنه تتسق هذه الإضافة المميزة بصورة مثالية مع هدف المركز المتمثل في توفير تجربة تسوق مميزة لزوارنا.”

من المتوقع أن تصبح مجموعة منافذ البيع بالتجزئة المتنوعة في سيليكون سنترال ملاذاً للمتسوقين الذين يقدِّرون التنوع ويبحثون عن الراحة ومتعة التسوق. وتضم قائمة المستأجرين الرئيسيين لدى “سيليكون سنترال مول” متجر ” لولو هايبر ماركت” الذي يوفّر للزوار الضروريات اليومية، إلى جانب عدد من العلامات التجارية الكبرى المتخصصة في تجارة التجزئة، مثل مجموعة “لاندمارك “ومجموعة “شرف” للتجزئة ومجموعة “الشايع” التي توفر جميعها مجموعة متنوعة من خيارات الموضة، ومستلزمات المنزل، والأطعمة والمشروبات.

 وسبق أن تم افتتاح أول فروع سلسلة “زوديو للأزياء” التابعة لشركة “ترينت” المحدودة ضمن” تاتا جروب” في الهند في سبتمبر 2016. وتعمل حاليًا سلسلة “زوديو”، التي تضم 506 متاجر في جميع أنحاء الهند، على توسيع نطاق انتشارها من خلال تقديم أزيائها المشهورة التي تحقق أفضل قيمة مقابل أسعارها المعقولة إلى الجمهور المتعدد الجنسيات في دبي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى