أخبار

“صيف 24” معرض تشكيلي في النادي الثقافي العربي

ندوة وتكريم صاحبهما عزف و غناء

د. عمر عبدالعزيز يفتتح المعرض وفي الصورة علي المغني

علي المغني وخليفة الشيمي و د. عمر عبدالعزيز

 

الشارقة    –    “البعد المفتوح”:

جمع النادي الثقافي العربي الخميس 12 سبتمبر 2024 عشرين فنانًا وفنانة من التشكيليين في معرض نظمه النادي بعنوان “صيف 24″، وافتتحه د. عمرعبدالعزيز رئيس مجلس إدارة النادي يرافقه علي المغني نائب رئيس مجلس الإدارة وخليفة الشيمي مسؤول الفعاليات والمعارض في النادي ، و قدم الفنانون في أعمالهم لجمهور المتذوقين مجموعة من الأعمال الفنية ذوات الاتجاهات المختلفة التي تنوعت بين في خطوطها وألوانها وزخرفتها ومنمنماتها لتجمع بينها صفة الفن الراقي الشفاف عن الجمال والحس الإنساني.

شارك في المعرض الفنانون والفنانات : رحاب صيدم ومنى الجبالي و سهام الوزيري و نرمين هاشم وشيماء كيلاني وجمال بهجت و فاطمة الزهراء وأميرة عزمي و رامي ميلاد ومحمد جبار و زينب علي أسعد و بشار سليمان وهيام السامرائي و وليد الشامي وأسامة منصور و نرمين جنيدي و نور مصطفى و آية محمود عزت و إيمان الحكيم ومنية صحراوي.

أعقبت الافتتاح ندوة في قاعة الاحتفالات في النادي تجدث فيها د. عمر عبدالعزيز و أدارها الفنان خليفة الشيمي متحدثًا عن أعمال المعرض ومستواها ونادت الفنانة سهام الوزيري أسماء المكرمين، وتلت ذلك مداخلات من الموسيقى والإنشاد و الغناء وسط تفاعل الحضور مع الموسيقيين د. محمد القسطاوي و د. أحمد سعد ومحمد بدوي و بهاء الدين عبدالغني هجو، وفي النهاية كرّم المشاركين د. عمر عبدالعزيز يرافقه علي المغني وخليفة الشيمي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. لوحات جميلة جدا والأجمل هو الاهتمام اللافت بهذا الفن..
    شكرا المركز الثقافي العربي وشكرا أستاذنا القدير أ.وائل الذي يتحفنا بالجديد دائما ويسلط الضوء على أهم الأنشطة والفعاليات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى