حياة المجتمع

احتفالًا بالمناسبة رئيس جامعة دبي :

 يوم العلَم يحيي ذكرى عزيزة على قلوبنا

احتفلت جامعة دبي بيوم العلَم اليوم وذلك برفع علم دولة الإمارات العربية المتحدة عاليًا في مبنى الجامعة في مدينة دبي الأكاديمية، وذلك بحضور ومشاركة الدكتور عيسى البستكي رئيس الجامعة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة.

وبعد رفع العلم تم عزف النشيد الوطني، وأكد الدكتور البستكي أن مناسبة يوم العلَم تحيي ذكرى عزيزة على قلوبنا جميعًا، حيث تأتي تزامنًا مع الاحتفال بيوم تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة- حفظه الله – مقاليد الحكم، وإننا سنعمل بكل طاقاتنا، وبجد واجتهاد، وإخلاص لتبقى راية الإمارات خفاقة في المحافل العالمية كافة، كما أراد لها الآباء المؤسسون.

وقال د. البستكي إن احترام العلَم ورفعه عاليًا واجب على كل مواطن وكل من يعيش على أرض دولة الإمارات، وإن أسرة جامعة دبي تحتفل بهذه المناسبة وكلها إيمان بأن دورها الأكاديمي والتعليمي جزء من اعتزازها بدولتنا الفتية وعلمها الشامخ، وأضاف أن علَم الإمارات شرف لكل من يحمله ويرفعه عاليًا، وأنه رمز السمو والعزة والكرامة وسيظل العلَم عاليًا وشامخًا خفاقًا.

وألقى الدكتور حسين الأحمد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية قصيدة أشاد فيها بالأمن والأمان في دولة الإمارات باعتبارها وطن الطموح والمستقبل والازدهار والتسامح.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى