حياة المجتمع

أحمد سالم سودين يكرم المشاركين في اللقاء التثقيفي لرياضة الكاراتيه

أحمد سودين ومحمد جاهين وحسن بحمد إدارة النادي خلال تكريم محمد الأشقر

أ

أحمد سودين ومحمد جاهين وحسن بحمد  وإدارة النادي يكرمون هاني الصوافأ

أحمد سودين ومحمد جاهين وحسن بحمد  وإدارة النادي خلال تكريم د. محمد صيام    

أحمد سودين و محمد جاهين وحسن بحمد  إدارة النادي خلال تكريم  د. معتز هلال أبو الأسعاد

أحمد سودين ومحمد جاهين وحسن بحمد  وإدارة النادي يكرمون محمد فوزي

نظم النادي المصري فرع العين اللقاء التثقيفي لرياضة الكاراتيه بعنوان ” كيف أصبح بطلًا في الكاراتيه ” حاضر فيها نخبة من خبراء التدريب من جمهورية مصر العربية بمشاركة الفرق الرياضية في لعبة الكاراتيه من الأعمار كافة.

تصدر حضور اللقاء الذي أقيم في صالة نادي العين في استاد القطارة سعادة د. أحمد سالم سودين رئيس الاتحاد العربي للاستثمار والتطوير العقاري في مجلس الوحدة الاقتصادية العربية ورئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لرعاية وبر الوالدين والأستاذ محمد جاهين رئيس مجلس إدارة النادي المصري في العين وحسن بحمد مدير مركز “عين للإعلام والتوثيق” ونادر سعد الدين رئيس تحرير مجلة “عين الإمارات” وهاني الصواف مدرب النادي المصري في الكاراتيه، وذلك بحضور أولياء أمور اللاعبين والمهتمين برياضة الكاراتيه ومدربين من أبو ظبي والشارقة والعين وأبناء الجاليات العربية.

بعد عزف النشيد الوطني الاماراتي تحدث محمد فوزي مدير العلاقات العامة والإعلام في النادي المصري مقدماً الشكر لدولة الإمارات على رعايتها للمقيمين في ربوعها من الجنسيات كافة، مشيدًا بمسيرة نادي العين الرياضي الثقافي ، وتخصيص مرافق النادي الحديثة لخدمة الأنشطة البطولات، مؤكداً أن النادي المصري ولا سيما من خلال فريق رياضة الكاراتيه حقق بطولات عديدة على منصة التتويج في جميع المنافسات، وكذلك البطولات الدولية وكان آخرها بطولة الشارقة الدولية التي اقتنص فيها الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية وسط منافسات قوية تكللت بجهود كبيرة من المدرب الكابتن هاني الصواف.

وتخللت اللقاء محاضرات تثقيفية لرياضة الكاراتيه للفرق المشاركة أولاها بعنوان ” تطوير الأداء الفني”  قدمها الكابتن يوسف إبراهيم عبدالسلام الخبير ورئيس لجنة المختبرين في الاتحاد المصري للكاراتيه، وكانت المحاضرة الثانية بعنوان “التدريب العقلي للوصول للمستويات العليا ” قدمها د. معتز هلال أبو الاسعاد مدرب ومخطط الأحمال البدنية لمنتخب مصر سابقاً وحاصل على دكتوراه في التدريب الرياضي، وكذلك دكتوراه في علم النفس الرياضي، عرض فيها أهم الأسس للارتقاء البدني  والذهني والتطوير المستمر لمستوى اللاعبين، بينما كانت المحاضرة الثالثة بعنوان “الاستعداد الفني والمهاري للبطولة” قدمها الكابتن محمد حامد الأشقر الخبير والمدرب في النادي الأهلي المصري وركز فيها على نقاط فنية و مهارات عديدة عند اللاعبين خاصة وقت الاستعداد للبطولات.

د. محمد صيام مدرس الإدارة الرياضية المنتدب بكلية التربية الرياضية في جامعة الأزهر وعضو لجنة الأمن والسلامة في اتحاد الإمارات للكاراتيه، ألقى المحاضرة الرابعة بعنوان ” إدارة الوقت للاعب الكاراتيه ” تناولت فيها مثلث النجاح الذي يشمل اللاعب وولي الأمر والإدارة الواعية.

ووجه د. صيام الشكر لإدارة النادي المصري ممثلة في رئيس مجلس الإدارة محمد جاهين، وأعضاء اللجنة الرياضية على منحهم اللاعبين وأولياء أمورهم هذ الفرصة للاستفادة من خبراء التدريب وصقل مواهبهم وتطوير مستواهم الفني، كما قدم الشكر لاتحاد الإمارات للكاراتيه برئاسة اللواء ناصر الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه على اهتمامه بلعبة الكاراتيه، وتذليل كل العقبات أمام الأندية وتنظيم البطولات الرسمية لمنح اللاعبين فرصة الاحتكاك،  ما يفرز المواهب الشابة القادرة على المشاركة في المحافل الدولية .

وفي الختام قامت إدارة النادي المصري وسعادة أحمد سودين وكبار الشخصيات بتكريم المحاضرين والمدربين واللاعبين المشاركين وتسليم شهادات التقدير لهم، وكذلك تقديم شهادة الشكر لنادي العين الرياضي لاستضافة الحدث، وفريق “عونك يا وطن التطوعي” لمساهمته في التنظيم واستقبال الحضور والمحافظة على الإجراءات الاحترازية والتباعد الجسدي والصحة العامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى