أخبار

 “أفضل مندوب لدولة الإمارات” جائزة لطالب في جامعة دبي فاز بها في مؤتمر دولي

أحمد محمد العوضي

فاز نائب رئيس “نادي الحوار” في جامعة دبي الطالب محمد أحمد العوضي بجائزة أفضل مندوب ممثلاً لكل من جامعة دبي ودولة الإمارات خلال حضور مؤتمر نموذج الأمم المتحدة، الذي أقيم باسطنبول في تركيا.

وفي مؤتمرات الأمم المتحدة النموذجية يأخذ الطلبة أدوار مندوبي الدول في الأمم المتحدة كمندوبين، ويحاولون حل قضايا العالم حسب رؤيتهم في لجان خاصة.

حضر المؤتمر أكثر من 60 مندوبًا من خلفيات ثقافية وتعليمية مختلفة يمثلون   45 جنسية من حول العالم ، إضافة إلى أعضاء “نادي الحوار” وطارق هنداش رئيس النادي ونائبه محمد العوضي بحضور هيثم المعيني رئيس إدارة الخدمات الطلابية في الجامعة.

 وعبر أحمد العوضي عن فخره بتمثيل الجامعة ودولة الإمارات في المؤتمر، وفوزه كمندوب من الدولة، وعن امتنانه لإدارة جامعة دبي لدعمها المستمر لنادي الحوار وثقتها بطلبتها.

 وأضاف: نحن سعداء بمشاركتنا بهذا المؤتمر الدولي في اسطنبول، ونسعى جاهدين لتنظيم وحضور المزيد من المؤتمرات المحلية والعالمية في المستقبل القريب.

 وقد عيّن “نادي الحوار” للطلبة في جامعة دبي مدى السنوات الماضية أعضاءه مندوبين لتمثيل الجامعة في المسابقات والمؤتمرات المحلية والعالمية، وبالرغم من فوزهم بالعديد من الجوائز خلال مهماتهم ومشاركاتهم ،ظلوا دائمًا يتطلعون نحو المستقبل، ويحرصون على تعزيز إنجازاتهم الجامعية والمجتمعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى