حياة المجتمع

د. جاسم عبيد الزعابي يكرم د. سمر الشامسي

د. جاسم عبيد الزعابي يسلم د. سمر الشامسي الدرع التقديرية

.. ويتسلم كتابي د. سمر الشامسي إهداء

 

كرم الدكتور جاسم عبيد الزعابي  المستشار الإعلامي والأسري  الإماراتي رئيس مجلس إدارة قناة “أهل الدار” الدكتورة سمر الشامسي  الكاتبة والفنانة والقانونية والمهندسة المعمارية الإماراتية بمناسبة يوم المرأة العالمي، حيث قدم لها  نسخًا من كتبه الوطنية والتربوية التي أصدرها، وهي “سيرة وعبر” و”أبناؤنا على دروب الخير” و”في حب الوطن” و”رحلة  الخمسين”، إضافة ‘لى  درع تقديرية من قناة “أهل الدار”.

وأشاد الدكتور جاسم عبيد الزعابي بإبداعات وإنجازات الدكتورة سمر الشامسي في مجالات القانون والفن التشكيلي والتمثيل السينمائي والكتابة والهندسة المعمارية، والتي أوصلتها  إلى نيل الإعجاب و التقدير  والتكريم على المستويات  المحلية والعربية والعالمية، متمنيًاً  لها  دوام النجاح والتميز، وأشار إلى أن اختيار  يوم المرأة  العالمي (الثامن من مارس) لتكريم الدكتورة سمر الشامسي هو لكونها خير سفيرة للنساء الإماراتيات والعربيات المبدعات والمنجزات، واللواتي يستحققن التكريم في هذا اليوم العالمي  لما يقدمنه من جهود وعطاءات  للأسرة والمجتمع والوطن.

من جهتها شكرت الدكتورة سمر الشامسي المستشار الدكتور جاسم عبيد الزعابي على مبادرته الطيبة لتكريمها في يوم المرأة العالمي تقديرًاً لها ولكل النساء الإماراتيات والعربيات المبدعات وصاحبات الإنجاز، وأشادت بما تضمنته  كتبه الأربعة وفقراته على قناة   “أهل الدار” من فوائد للقراء من مختلف الفئات والأعمار عموماً، ومن تركيزعلى دور المرأة في خدمة الأسرة والمجتمع والوطن خصوصاً، متمنية له الاستمرار في أداء رسالته الإعلامية والفنية والأدبية المتميزة .

وقدمت د. سمر الشامسي نسخة  من كتابها  “تاريخ الفن والعمارة” الصادر باللغة العربية، ونسخة من كتابها “الحب والضحك” الصادر باللغة الإنجليزية إلى د. جاسم عبيد الزعابي الذي نوه بمضمون الكتابين اللذين يدلان على القدرة الإبداعية للدكتورة سمر الشامسي على التعبير باللغتين العربية والإنجليزية في المجالات المتخصصة كفن العمارة كما  في المجالات  الأدبية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى