أخبار

عقد شراء البترول لخمس سنوات من “جنوب السودان” وقعته سيدة الأعمال السودانية د. آسيا إبراهيم

وقعت سيدة الأعمال السودانية د. آسيا إبراهيم رئيس مجلس شركة”كيان رويال انترناشيونال” ومقرها دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة عقدًا مع وفد يمثل حكومة جنوب السودان حضره معالي وزير المالية أجاك أشوبل لوال، وسعادة المدير العام للبنك المركزي في حكومة جنوب السودان جوني أوهيسا داميان، وذلك خلال زيارة الوفد لدبي مؤخرًا.
حضر الاجتماع من جانب “كيان رويال” سعادة محمد إبراهيم الرضا العضو المنتدب لشركة “كيان إنترناشيونال”
وينص الاتفاق المبرم بين الجابنبين على حق “كيان رويال” في شراء منتجات حكومة جنوب السدوان البترولية لمدة خمس سنوات مقبلة.
وسيق للدكتورة آسيا في اطار نجاحاتها الباهرة كسيدة اعمال ومستثمرة أن وقعت عقدًا في الآونة الأخيرة لأكبر مشروع في مجال البيئة وإعادة التدوير مع بلدية دبي عبر شركتها “كيان رويال انترناشيونال ضمن استراتيجتها في تنفيذ وتوقيع عقود ومشاريع مع جهات حكومية في دولة الامارات، كما تخطط وتدرس فرصًا استثمارية عديدة في دبي، وقد علمت “فاصلة.نت” أن د. آسيا تنشط حاليًا في الاستثمار في قطاعات عديدة بين السودان والإمارات في قطاعات عديدة من بينها تجارة الذهب والمقاولات والاستثمار العقاري والمقاولات والتجارة العامة.
وتاتي هذه الاتفافية جزءًا من تطور الشركة في مجال الاستثمار، وقرب الإعلان عن العديد من المفاجآت في قطاعات مختلفة ستزيد من رصيد نجاحات الشركة ونموها في ظل رئاسة د. آسيا إبراهيم لمجلس إدارة الشركة الصاعدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى