متفرقات

مطعما “لاونج من بيبرميل” و “بيم” يفتتحان أبوابهما للزوّار

مركز "نيشن تاورز" للتسوق في أبوظبي يتوسع في الخدمات المقدمة للجمهور

استضاف “نيشن تاورز” للتسوق في أبوظبي وجهتين جديدتين ويعلن كل من مطعم “لاونج من بيبرميل” الفاخر والمعروف بأطباقه الهندية المبتكرة، ومطعم “بيم” بأجوائه المثالية للإفطار والعشاء استعدادهما لاستقبال الزوّار، ويُعدّ المطعمان إضافة رائعة لقائمة مطاعم “نيشن تاورز” مع التشكيلة المتنوعة من وسائل الترفيه التي يشتهر بها المركز.
“لاونج من بيبرميل” هو من أرقى المطاعم الهندية في أبوظبي، ويقدّم المأكولات الهندية الكلاسيكية بلمسة مبتكرة، ويشتهر المطعم بنكهاته الشهيّة التي ستداعب حواسّكم في أجواء ساحرة، وهو المكان المثالي للراغبين في تجاوز المألوف، وتجربة أفضل وأجود المأكولات الهندية.سيمنحكم مطعم “لاونج من بيبرميل” فرصة عيش حياة المهراجات والزعماء، حيث يقدّم لكم ألذّ المأكولات الهندية التقليدية المطهوّة في المطابخ الملكية ولكن بلمسة إبداعية وعصرية، وسيأخذكم في رحلة عبر الزمن إلى أوائل القرن التاسع عشر تحت شعار “الهند في طبق”.
يتميّز المطعم بوجباته اللذيذة المطهوة ببطء على الفحم الخشبي وسيدهشكم بنكهات وتركيبات مطوّرة نظراً لأساليب الطبخ الغير اعتيادية، وإضافة إلى ذلك، يقدّم “لاونج من بيبرميل” تجربة وخدمة مميزتين لزبائنه مع الحفاظ على أصول الطهي ليأخذكم في رحلة ثقافية إلى جذور الهند.
على الجانب الآخر، يمثّل مطعم “بيم” المحلي الجديد في “نيشن تاورز مول” مفهومًا عصرياًا لوجبات الإفطار والعشاء مع إطلالات تخطف الأنفاس لكورنيش وأفق أبوظبي الساحرة، بينما يقدّم لزواره أصنافًا تذهل أرقى الأذواق.

يظهر الاهتمام بالتفاصيل في كل جوانب المطعم من الأصناف المطهوة باحترافية إلى التصاميم الداخلية الدقيقة، حيث يقدم مطعم “بيم” لزواره تجربة مثالية من كل النواحي. تم وضع قائمة الطعام في مطعم “بيم” بعناية ودقة فائقتين لتقديم تشكيلة متنوعة من الأصناف والأطباق تناسب الأذواق كافة، ويوفر المطعم مجموعة من المأكولات الصباحية المفضّلة بلمسة عصرية في طبق “بيمنج بريكفاست” لتتشاركوا فيها مع أحبائكم ، وهناك خيارات مثل الشكشوكة، جبنة حلومي المشوية، فول مع الكريمة الطازجة والعسل، التوست الفرنسي، بروشيتا الحلومي، البيض اليوناني والكثير من الأصناف التي تجعل مطعم “بيم” الوجهة المثالية لتناول الإفطار في كل أيام الأسبوع، وستذهلكم أيضًا وجبات الغداء والعشاء وبالأخص طبق البطاطا والشاورما الساخن مع طريقة تقديمه المبهرة، كما يشكّل طبق “السلمون” الشهي مع البطاطا المهروسة بالكريمة وجبة عشاء متكاملة، وطبعًا لن ننسى إطلالات المطعم الساحرة.

المطعم: “لاونج من بيبرميل”
الوقت: يومياً من 11 صباحاّ – 11 مساءً
المكان: نيشن تاورز مول – الطابق الأول

المطعم: “بيم”
الوقت: يوميًا من 11 صباحاّ – 11 مساءً
المكان: “نيشن تاورز مول” – الطابق الثاني

                                                 نبذة حول “نيشن تاورز مول”

منذ افتتاحه في عام 2013، يعد “نيشن تاورز مول”، الواقع على كورنيش أبوظبي، إضافة مثاليّة لأفق العاصمة الإماراتيّة الرائع، ويشتمل المشروع المطوّر من قبل إنترناشيونال كابيتال تريدينج (آي سي تي) على برجين مع مرافق عالميّة المستوى، بما في ذلك فندق “سانت ريجيس – أبوظبي” من فئة الـ 5 نجوم، وشقق علويّة مميّزة، ومساحة مكتبية عصريّة، ومنطقة فاخرة للبيع بالتجزئة، ووسائل راحة ترفيهيّة، ونادي شاطئي خاص وموقف سيارات فسيح للمقيمين والزوار على السواء.
ويعتبر “نيشن تاورز مول” وجهة راقية للتسوّق ضمن معايير الحياة العصريّة، ويضم بعضًاً من متاجر التجزئة والمطاعم الأكثر شهرة والفريدة من نوعها في العالم. كما يشتمل “المول” على أشهر العلامات التجاريّة الرئيسيّة مثل “وافي جورميه”، و”مادو”، و”كافيه باتيل”، و”جوديفا”، و”جاز لاونج سبا”، و”سيز كانديز”، و”أورجانيك فودز آند كافيه”، و”لامبورغيني”، ومجوهرات الفردان، و”فيليروي آند بوش”.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى