أخبار

“حروف من نور” المعرض السنوي للخط العربي في النادي الثقافي العربي

د. عمر عبد العزيز وعلي المغني وخليفة الشيمي وضي النعيمي خلال الافتتاح

عبير جميل تشرح لوحتها

خلال الافتتاح

عبير جميل تعرف بلوحتها

تاج السر حسن مع لوحته
عبد الحق أمام لوحته

نظم النادي الثقافي العربي في الشارقة بالتعاون مع جمعية الإمارات للخط العربي والزخرفة الإسلامية الخميس 7 إبريل 2022 ، المعرض السنوي “حروف من نور” في دورته الرابعة.  افتتح المعرض د. عمر عبد العزيز رئيس مجلس إدارة النادي والأستاذ علي المغني نائب رئيس مجلس الإدارة  بحضور الفنان خليفة الشيمي مسؤول اللجنة الفنية في النادي، وضي النعيمي المنسق العام للمعرض والمدير النتنفيذي لجمعية الإمارات للخط العربي والزخرفة الإسلامية و آمنة الملاك وعدد من الفنانين والمثقفين والمهتمين.

 تم عقب افتتاح المعرض، الذي ضم 24 لوحة شارك بها 22 فنانًا وفنانة عقد ندوة مصغرة حول المعرض، وتم تكريم الفنانين المشاركين والتقاط صورة تذكارية.

من المشاركين في المعرض مريم عبد الله ، عبير جميل ، هالة بدوان ، عبد الحق رسول ، محمد حيدر  علي، روعة العطار ، شيماء الكيلاني ، تاج السر حسن ، رامي غنيم.

د. عمر عبد العزيز يتوسط علي المغني وخليفة الشيمي
صورة تذكارية

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. نعيم رضوان …
    الاهتمام بالخط العربي يجسد التراث باللغة العربية وكم كانت اللوحات معبرة عن أسالب الخط العربي المختلفة واللافت أن من بعضن المشاركين من دول آسيوية وقد عبروا عن مشاركتهم بحبهم للغة العربية وجمالها …

  2. نشاط نوعي لنادٍ متألق بعطائه وتفاعله وتنوع اهتماماته الثقافية بين الأدب والفن… كل التوفيق لإدارته الواعية وجمهوره الواعي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى