حياة المجتمع

بحضور سمو الشيخ سعيد بن محمد بن خليفة المكتوم و د.أحمد الحداد احياء الذكرى الأولى لوفاة المرحوم أبوبكر سالم الحامد

د. محمود علياء

دبي – د.محمود علياء
بحضور سمو الشيخ سعيد بن محمد بن خليفة المكتوم, وفضيلة الدكتور أحمد الحداد كبير المفتين في دائرة الشؤون الاسلامية في دبي، وسعادة السيد هاشم الصافي وابنائه محمد وأسامة وعلوي، وسعادة عبد العزيز بن لادن، وعدد من أصحاب الفضيلة العلماء، وكبار الشخصيات والإعلاميين، أحيا أبناء المرحوم أبوبكر سالم الحامد، محمد وحامد وياسين وسالم يوم الثلاثاء الحادي عشر من شهر رمضان المبارك 2022م. في دارتهم بدبي الذكرى الأولى لوفاة والدهم المرحوم السيد أبوبكر سالم الحامد رجل البر والتقوى والصلاح، الذي تتجدد ذكراه كل يوم بأعماله وفضائله ومآثره رحمه الله.
وتحدث بهذه المناسبة فضيلة الدكتور أحمد الحداد بكلمة مسهبة حول مآثر الفقيد وطيب ذكراه وأعماله الخيرة الكثيرة ومنجزاته رحمه الله داخل دولة الإمارات وخارجها، مستعرضًا سيرته العطرة ووفاء أصدقائه والناس له، وحرص أبنائه البررة على مواصلة نهجه ومناقبه الفاضلة، التي تشمل الامارات والعالمين العربي والإسلامي بسخائه وأريحيته وكرمه وحرصه الدائم على خدمة الجميع ومساعدتهم في بناء المساجد والمدارس ومراكز تحفيظ القران وكفالة الايتام ورعاية الأسر المحتاجة ونشر الأعمال الخيرة في كل مكان.
وصدق الله العظيم “نورهم يسعى بين أيديهم وأيمانهم”
كما تحدث في إحياء الذكرى عدد من العلماء والأصدقاء الأفاضل ، وشارك شعراء ومنشدون مع قراءات من آيات الذكر الحكيم مهداة إلى روح الفقيد الطاهرة رحمه الله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى