أخبار

لقاء عن بعد حول الفرص المتاحة للعمل والاستثمار في دولة الإمارات

بالتعاون مع المحامي الإماراتي إبراهيم الحوسني والمحامي الدولي الدكتور سلام عبد الصمد تنظم شركة Future 10X في دبي لقاء حول الفرص المتاحة للعمل والاستثمار في دولة الإمارات، وذلك نهار الأربعاء 3 أغسطس/ آب عند الساعة السادسة مساء بتوقيت دبي

تأتي هذه الفعالية في إطار مساهمة الشركة في الترويج للاستثمار في الإمارات كجزء من مسؤوليتها المجتمعية، ولشرح عملية تأسيس الشركات والحصول على الإقامات بما فيها الإقامة الذهبية التي يسعى اليها العديد من المبدعين والفنانين والأكاديميين والأطباء والمهندسين والإداريين وغيرهم.

يتحدث في اللقاء المحامي الحوسني حول فرص العمل والاستثمار المتاحة للوافدين الى الإمارات وأنواع الإقامات التي تقدمها الدولة للشركات الأجنبية والمتمولين وأصحاب رؤوس الأموال،  كما يشرح الجانب القانوني لعملية تأسيس الشركات التجارية في المناطق الحرة التي تم انشاؤها لهذا الغرض في الإمارات السبع، ويتطرق الحوسني الى أنواع الخبرات والشهادات والوثائق المهنية المطلوبة للحصول على الإقامة الذهبية ودور هذه الإقامة في ترسيخ دور الإمارات مركزًا عالميًا للعمل والإبداع والتطور.

من ناحيته يتحدث الدكتور المحامي سلام عبد الصمد عن قوانين الهجرة والعمل وتأثيرها الإيجابي على عملية تبادل الثقافات والخبرات المهنية بين الشعوب، ويشرح المقاربات الدولية لقوانين الهجرة في العالم وأهمية التعامل مع مكاتب محاماة موثوقة لتقديم طلبات الهجرة والحصول على إقامات عمل واستثمارات تجارية حول العالم.

اما الأستاذ الجامعي الدكتور حكمت البعيني فسيركز على الدور الإيجابي والفعال للأكاديميين والمثقفين والمبدعين في العالم، وأهمية انضمامهم الى المؤسسات والجامعات ومراكز الإبداع في الإمارات، وكرئيس تنفيذي لشركة Future10X  يدير د. البعيني جلسة النقاش التي يحضرها رواد أعمال من مختلف دول العالم ومستثمرين وأكاديميين وممثلي شركات عالمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى