أخبار

مجلس إدارة ندوة الثقافة والعلوم يقر تشكيل اللجان

مناقشة الخطوط العامة للأنشطة والفعاليات

اجتماع مجلس إدارة ندوة الثقافة و الغلوم

 عقد مجلس إدارة ندوة الثقافة والعلوم اجتماعه الثاني برئاسة علي عبيد الهاملي نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس اللجنة الإعلامية ، وناقش خلاله عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، حيث صدق على محضري الاجتماعين 1 و2 لعام 2022، ومحضر اجتماع مجلس إدارة نادي الإمارات العلمي رقم 1 لعام 2022.

وأقر المجلس تشكيل اللجان المتخصصة في الندوة؛ وهي اللجنة الثقافية، ولجنة المسابقات والجوائز، ولجنة الشباب، وناقش الخطوط العامة للأنشطة والفعاليات المقترحة لموسم 2022/2023 وأقرها بعد تأكيد ضرورة تنوع هذه الأنشطة والفعاليات لتلبي اهتمامات أعضاء الندوة وجمهورها، و تكون شاملة جميع النواحي الفكرية والإبداعية والفنية، ومواكبة الموضوعات التي تطرحها الجهات ذات الاختصاص في الدولة، والمشاركة فيها بفاعلية، لتحقيق النجاح المطلوب لها، واطلع المجلس على عدد من الرسائل الواردة واتخذ القرارات المناسبة بشأنها، كما وافق على عدد من طلبات العضوية المقدمة، وأكد أعضاء مجلس الإدارة ضرورة تنظيم أنشطة وفعاليات ذات طابع غير تقليدي لاستقطاب أكبر عدد من الجمهور، وذلك ترسيخا لدور الندوة في خدمة المجتمع بشكل عام، والساحة الثقافية والفكرية والإبداعية خاصة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. تحية حب ومحبة للقائمين على ندوة الثقافة والعلوم ودعواتنا لهم من الله ان نرى اعمالا مميزة وانجازات موفقة كل التوفيق والاحترام لكم انتم مميزون دوما .مهند الشريف

  2. كل الشكر والتقدير والتحايا الطيبة لكل القائمين على ندوة الثقافة والعلوم على كل انجازاتهم واعمال مميزة وموفقة
    كل التوفيق والاحترام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى