أخبار

مسيرة نسائية في دبي للاستغناء عن السيارة وتشجيعًا لاستخدام وسائل النقل الجماعي

 شاركت مجموعه من السيدات الخميس 22 سبتمبر 2022 في مسيرة على الأقدام للاستغناء عن استخدام السيارة و تشجيعًا على استخدام وسائل النقل الجماعي لتخفيف من الغازات المنبعثة والتقليل من الازدحام المروري.

نظم المسيرة فريق البيئة والاستدامة برئاسة ريقين دياب في مركز “اقرأ واستمتع” لذي أعلن عن المبادرة ، وقد تم التجمع في مركز “دبي مول” وتم عقد جلسة حوارية تخللتها محاور عديدة تكلمت فيها المهندسة ريفين  دياب عن أهمية البيئة والحفاظ عليها من أجل الاستدامة لأجيال الغد، وعبرت عن مدى فخرها وتقديرها  لمشاركاتهن  في هذه المبادرة.

المهندسة زينب الرستماني عبرت عن سعادتها بالمشاركة في هذه المبادرة،  وقالت إنها اليوم استمتعت برؤية دبي بطريقة مختلفة لم ترها من قبل.

 وأكدت المرشدة السياحية رانيا امين أنها تحمست كثيرًا لهذه المبادرة التي جعلتها تغير من عاداتها اليومية وتخرج عن المألوف، وقالت الأستاذة منار منصور إن على الجميع المشاركة في مثل هذه المبادرات لترك بصمه جميلة لنا في الحفاظ على البيئة، أما مدربة “الإتيكيت” و”البروتوكول” إيمان الألوسي فعبرت عن سعادتها ، وتعهدت بان تكون صديقة للبيئة، بينما أعربت السيدة صابرين أبو الخير  عن كونها فخورة بذاتها لأنها قامت بتجربة جديدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى