أخبار

النادي المصري في دبي يحتفل باليوم الوطني 51 للإمارات

 

نظم نادى جمهورية مصر العربية في دبي حفلًا كبيرًا بمناسبة اليم الوطني 51 لدولة الإمارات العربية المتحدة مساء أول أمس تحت شعار “روح الاتحاد”، تضمن فقرات مختلفة تمزج بين الفولكلورين الإماراتي والمصري بحضور عدد كبير من أعضاء النادي وأبناء الجالية المصرية، إلى جانب عدد من أبناء دولة الإمارات.

وبعد عزف السلام الوطني لكل من دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية ، ألقى رئيس مجلس إدارة النادي المصري الدكتور المهندس أحمد أبو عجيلة كلمة هنأ فيها دولة الإمارات حكوماً وشعباً بيومها الوطني 51، أكد فيهاً أن “الإمارات اليوم قوة ناعمة تنطلق نحو استشراف المستقبل بخطوات عملاقة سلاحها وعمادها الإنسان وتنمية الأوطان”.

وأضاف: “تعودنا دائماً على مشاركة دولة الإمارات الاحتفالات والمناسبات الوطنية كافة، نظراً لقوة العلاقات المصرية الإماراتية التي مر عليها أكثر من 50 عاماً من ناحية، ومدى الاحتواء والمحبة التي نشعر بها طوال فترة إقامتنا على أرض هذا الوطن الذي نشعر دائماً أنه بلدنا الثاني”.

وتضمن الحفل فقرات فولكلورية بين رقصات استعراضية قدمها أبناء وبنات النادي المصري على أنغام وألحان إماراتية ومصرية، وتقديم بعض المأكولات والمشروبات الإماراتية والمصرية الفولكلورية الشهيرة، إلى جانب عدد من الفقرات الفنية والغنائية والشعرية التي تفاعل معها الحضور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى