أخبار

قناة “الظفرة” تحتفل بالعام الجديد  2023 بحضور نخبة من نجوم العالم العربي

 

 تجري الاستعدادات النهائية على قدم وساق في استديو قناة “الظفرة” الفني لاستقبال العام الجديد، والذي سيبث حصريًا علي قناة “الظفرة” الفضائية الساعة 11 مساء بتوقيت الإمارات ،10 مساء بتوقيت السعودية.

يشهد الحفل الساهر الكبير نخبة من رموز الفن والثقافة والعمل الإعلامي، حيث تقدم السهرة الفنية الإعلامية مفيدة شيحة بالتعاون مع الفنانة الكوميدية خفيفة الظل إيمان السيد.

تحيي الحفل المطربة المغربية جنات ذات الصوت الذهبي والإحساس المرهف، وعلى رأس ضيوف الحفل الفنانة الكبيرة صاحبة الحضور الطاغي فيفي عبده، والفنان الكبير صلاح عبد الله نجم الكوميديا، كما يتميز الحفل الساهر بحضور لسيدة التوقعات الشهيرة ليلى عبداللطيف.

أشرفت على تنفيذ هذه التغطية الخاصة آمنة الظاهري مدير عام مجموعة “الظفرة”، وهاشم الداوود مدير قناة “الظفرة” اللذين حضرا بشكل مستمر خلال التحضيرات الحلقة الخاصة لمتابعة سير العمل .

                                   نبذة عن قناة “الظفرة”

مجموعة “الظفرة” انطلقت عام 2010 برؤية إعلامية تسعى إلى تقديم محتوى تثقيفي وترفيهي هادف عبر مختلف الوسائط الإعلامية، كما انطلقت قناة “الظفرة” في السابع من يناير من العام 2010 متوجهة إلى المشاهدين على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة والخليج العربي بنبض إماراتي قوي وروح عالية، ناقلة وجه الحضارة المشرق مع الموروث العريق بهوية وطنية تؤكد قدرة الإنسان الإماراتي على الابتكار والتجدد والإبداع، واستطاعت في فترة زمنية قصيرة أن تحقق انتشارًا واسعًا وحضورًا مؤثرًا، وتمكنت من أن تجمع الأسرة الإماراتية والخليجية والعربية حول برامجها المبتكرة الهادفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى