أخبار

جائزة “النجم الصاعد في الصناعة” لخريج قسم العمارة من الجامعة الكندية دبي

                                     
حصل آلان جورج،خريج العمارة من الجامعة الكندية دبي، على جائزة “كونستركشن ويك” الشرق الأوسط النجم الصاعد لهذا العام، تقديراً لمساهمته البارزة في قطاع التصميم في المنطقة. تسلط الجائزة الضوء على المهندس المعماري الشاب باعتباره شخصية تستحق التكريم، نظراً لمهاراته الدقيقة في التصميم والتخطيط، جنبًا إلى جنب مع شغفه الفريد بهذه الصناعة.
تعد جائزة “كونستركشن ويك” حدثًا رائدًا يحتفي بالأفراد والمبادرات والشركات الاستثنائيين، الذين يشكلون البيئة المبنية في الشرق الأوسط، و يكرم ويكافئ التميز الفردي ورواد الشركات والمشاريع المبتكرة التي اتخذت زمام المبادرة لتكون جاهزة للمستقبل في صناعة البناء،و يتم التحكيم على المشاركات من قبل لجنة مرموقة من الخبراء القطاعيين، ما يميز الجوائز كمنصة مستقلة وذات سمعة عالية لتقدير الصناعة.
جورج، الذي تخرج من الجامعة الكندية دبي بدرجة البكالوريوس في العمارة في عام 2012، يعمل حاليًا مهندسًا معماريًا مع مجموعة “أورانج ديزاين” الإمارات العربية المتحدة. بدأ حياته المهنية مع شركة هندسية مقرها في دبي، وفي غضون عام تولى تسليم مشروع مرفق لوجستي ضخم يقع على شارع الشيخ زايد. بعد بضع سنوات، انضم إلى الفريق الذي قدم المخطط الرئيسي والمشاريع الرئيسية لميناء راشد، ومنذ انضمامه إلى مجموعة “أورانج ديزاين” كان جزءًا من العديد من المشاريع العصرية والحائزة على جوائز في قطاع الإسكان والضيافة.
كان تتويج جورج بجائزة “كونستركشن ويك” النجم الصاعد أمرًا مثيرًا للإعجاب لجورج، الذي أكسبه مساره الوظيفي الرائع تقديرًا من حكومة دبي، مع منحه تأشيرة ذهبية تقديراً لمساهمته في تطوير بيئة البناء في المدينة. كان جورج أيضًا جزءًا من الفريق الذي فاز بجائزة Design Middle East لأفضل مكان عمل لعام 2022.
وفي حديثه عن إنجازاته، قال جورج: “إنه لشرف كبير حقًا الفوز بفئة النجم الصاعد لهذا العام. لقد كان هذا تتويجًا للتعلم المستمر وتطوير قدراتي لإضافة قيمة عبر العديد من قطاعات التصميم. لقد كان عامًا رائعًا حقًا ولا أطيق الانتظار حتى أحصل على جائزة 2023. ”
إضافة إلى مشاريعه المهنية، استهل جورج عمله في الأوساط الأكاديمية في مجال التعليم العالي قاضيًا خارجيًا ومحاضرًا للعديد من برامج الهندسة المعمارية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، يحافظ على ارتباط وثيق مع الجامعة الكندية دبي بصفته عضوًا في المجلس الاستشاري لكلية العمارة والتصميم الداخلي، ما يساعد على بناء روابط قوية بين الأوساط الأكاديمية والممارسة المهنية.
قال جورج وهو يتأمل الوقت الذي قضاه طالبًا في الجامعة الكندية دبي: “لقد قادت كلية العمارة والتصميم الداخلي إصراري وعلمتني كيف أطور مبادئي وتفكيري التصميمي. مكّنني استوديو التصميم من التفكير فيما هو أبعد من المعتاد – لدفع التصميم إلى أبعد من ذلك واستكشاف الإمكانيات الكبرى حقًا. علاوة على ذلك، علمتني الجامعة الكندية دبي كيف أكون منفتحًا. هذا المزيج يسهل بلا شك تحقيق نجاحي “.
وتابع: “كان لأساتذتي في الجامعة الكندية دبي تأثير عميق عليّ شخصياً ومهنياً. لقد كانوا قادرين على تزويدي بالتوازن بين التميز الأكاديمي وواقع مجال الهندسة المعمارية. أكثر ما استمتعت به هو أن أكون بصحبة زملائي الطلاب الذين أصبحوا الآن أقرانًا في الصناعة. الروابط التي يتم تشكيلها داخل استوديو التصميم تدوم مدى الحياة. نظل على اتصال ونساعد في الارتقاء ببعضنا بعضًا خلال رحلتنا المهنية “.

عن الجامعة الكندية دبي
تأسست الجامعة الكندية دبي (CUD) في عام 2006 ، وهي مؤسسة أكاديمية عليا تقع في دبي ، الإمارات العربية المتحدة (الإمارات العربية المتحدة). تقدم الجامعة الكندية دبي CUDأكثر من 40 درجة علمية في أربع كليات أكاديمية بناءً على المناهج الكندية معتمدة من وزارة التربية والتعليم- الإمارات العربية المتحدة، وتعد بمثابة بوابة للطلاب لمتابعة التعليم العالي والبحث وفرص العمل في كندا. تم تصنيف الجامعة بين الجامعات الرائدة 541-550 على مستوى العالم وفقًا لتصنيف QS العالمي لعام 2023. يمكن لطلاب الجامعة الكندية دبي نقل دراساتهم إلى واحدة من أكثر من 50 مؤسسة أكاديمية شريكة حول العالم . www.cud.ac.ae

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى