أخبار

اللقاء الثالث لأصحاب الأعمال والمستثمرين في دبي

               

               

               

د. حكمت البعيني: هدفنا تنظيم أكبر مؤتمر للتواصل التجاري في العالم

إسراء شاهين: على الحضور تعزيز الروابط المهنية والتجارية بينهم

دبي    –    “البعد المفتوح”:

نظمت شركة Future 10X اللقاء الثالث من سلسلة لقاءاتها الهادفة إلى تعزيز العلاقات التجارية والمؤسسية في دبي والمساهمة في توسيع شبكة ريادة الأعمال في الإمارات ومنطقة الخليج.

حضر اللقاء في فندق “تاورز روتانا” عدد من الشخصيات الفاعلة في مجال ريادة الأعمال، إضافة إلى ممثلين عن شركات إماراتية وعربية.

افتتح اللقاء الدكتور حكمت البعيني الرئيس التنفيذي لشركة Future 10X مرحبًا بالحضور، وألقى كلمة أكد فيها أهمية تلك اللقاءات الهادفة إلى تعزيز روح ريادة الأعمال وتشجيع العمل الجماعي والتعاون بين الأفراد والمؤسسات.

أدارت اللقاء الأستاذة إسراء شاهين خبيرة ومدربة دولية متخصصة في الإتيكيت والبروتوكول و شددت بدورها على أهمية تلك اللقاءات واصفة ال Networking بالثروة الحقيقية لكل من يسعى الى النجاح في مجال الأعمال، وحثت إسراء شاهين الحضور على تعزيز الروابط المهنية والتجارية بينهم.

وتحدث المشاركون في اللقاء عن أهداف شركاتهم وطموحاتهم المستقبلية كما تم في نهاية اللقاء تبادل للمعلومات وأرقام الهواتف لتعزيز التواصل بين المشاركين.

تأتي هذه اللقاءات التي تنظمها شركة Future 10X كجهود مستمرة لتعزيز روح ريادة الأعمال والابتكار في المنطقة، وتوفير بيئة ملائمة للتعاون وتبادل الخبرات بين رواد الأعمال والمدراء والمستثمرين.

ووعد الدكتور حكمت لبعيني بالمزيد من اللقاءات بما فيها لقاءات أونلاين تمهيدًا لعقد أكبر وأوسع مؤتمر Networking في العالم في دبي يهدف إلى جمع رواد الأعمال والمستثمرين من مختلف أنحاء العالم، ومن المتوقع أن يكون هذا المؤتمر فرصة كبيرة لتبادل الخبرات والأفكار وإقامة شراكات استراتيجية جديدة..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى