Uncategorized

جامعة دبي تحتفل بتكريم 49 طالبًا المتفوقًا في العام الأكاديمي 2021 / 2022

 دبي    –    “البعد المفتوح”:

نظمت إدارة شؤون الطلبة في حامعة دبي حفلًا لتكريم طلبة لائحة شرف الجامعة للعام الأكاديمي  2021/2022 من الحاصلين على تقدير امتياز مع مرتبة الشرف وعددهم 49 طالبًا وطالبة منهم 27 طالبًا وطالبة من كلية دبي للأعمال و22 طالبًا وطالبة من كلية الهندسة وتقنبة المعلومات بحضور سعادة  الدكتور عيسى البستكي رئيس الجامعة، والدكتور حسين الأحمد نائب رئيس الجامعة للشوون الأكاديمية، وعمداء كليات الهندسة وتقنية المعلومات، وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، وهيثم المعيني مدير شؤون الطلبة، والطلبة المتفوقين.

وأكد الدكتور عيسى البستكي حرص الجامعة على جودة التعليم والتي تعتبره من أولوياتها وأهدافها الأساسية وحرصها على تهيئة بيئة تعليمية مستقبلية متميزة ومتعددة التخصصات قادرة على رفد المؤسسات الحكومية والخاصة بنخبة من أفضل وأكفأ المتخصصين، للمساهمة في نهضة الوطن وحماية مكتسباته، وأعرب عن سعادته بتكريم طلبة الجامعة المتفوقين وقال: “إن هذه المناسبة من أكثر المناسبات التي أحبها لتكريم المتفوقين الذين أجادوا في دراستهم ونتمنى أن يستمروا في المحافظة على هذا التفوق في المستقبل”،مشيرًا إلى أن الجامعة حريصة على الاهتمام بجميع الطلبة وخاصة المتفوقين منهم لافتًا إلى أن التفوق صفة تميز في الطالب سواءً في الفترة الجامعية أو ما بعد التخرج.

 أضاف د. البستكي أن المتفوقين هم الأمل والمستقبل أو “إكس10” وهي المبادرة التي تعتبر من أفضل مبادرات حكومة دبي، وأن المشاريع المستقبلية التي يتم تطبيقها في مجالات الاستدامة والابتكار وشبكات الجبل الخامس والميتافيرس وغيرها من المشاريع المتطورة تأتي في هذا الإطار، ودعا الطلبة للحفاظ على تفوقهم في الحياة العملية بعد أن تحقق في حياتهم الجامعية، كما دعاهم للاستفادة من مركز المنطقة الحرة لريادة الأعمال في الجامعة والذي يمكن أن يساعدهم في بدء نواه لمشاريع ناشئة في مجال ريادة الأعمال.

و توجه د. البستكي  بالشكر والتقدير لأهالي الطلبة باعتبارهم العامل الرئيس الذي يسهم في تفوقهم وتميزهم ووقوفهم بفخر في منصة التتويج.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى