أخبار

الجائزة الفضية في قمة جوائز السعادة في مكان العمل للمؤسسة الدولية للتنمية البشرية

                                                                 

دبي    –    “البعد المفتوح”:

 فازت المؤسسة الدولية للتنمية البشرية بالجائزة الفضية في قمة جوائز السعادة في مكان العمل 2023، وذلك تقديرًا لنهجها في التعلم القائم على التكنولوجيا.

  المؤسسة الدولية للتنمية البشرية مؤسسة استشارية إقليمية في مجال التعليم والتطوير، وقد تسلمت حنان ناجي المؤسس والرئيس التنفيذي للمؤسسة الدولية للتنمية البشرية جائزة الوصيف عن “أفضل استخدام للتكنولوجيا لدفع مبادرات التعلم” خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في فندق “تاج دبي” في منطقة الخليج التجاري في دبي وفي الفئة نفسها كُرمت المؤسسة الدولية للتنمية البشرية مع رواد هذا المجال مثل أكاديمية “دو” وأكاديمية “جيمس” التعليمية، احتفالًا بعملها البارز لدمج التكنولوجيا في برامج التدريب للمساعدة في تعزيز تجربة التعلم، حيث اكتسبت المؤسسة، بفضل ريادتها في توفير حلول التعلم الرقمي حتى قبل جائحة فيروس كورونا، سمعةً طيبة لاستخدامها أحدث التكنولوجيات لتقديم برامج تدريب عالية الجودة من خلال استخدام تقنيات إبداعية مثل الواقع الافتراضي والألعاب والمحاكاة.

و قالت حنان ناجي : “تُعد التكنولوجيا أداةٌ قوية يمكنها تغيير طريقة تعلم الناس، وقد استفدنا منها في إنشاء تجارب تعليمية جذابة وتفاعلية وشيقة ومخصصة تسمح لعملائنا بالممارسة العملية في بيئةٍ آمنة وخاضعة للرقابة. لقد استثمرنا أيضًا في أنظمة إدارة التعلم التي تسمح بتخصيص مسارات التعلم وتلقي التقييمات الفورية، كما يمكن لعملائنا تتبع تقدمهم والوصول إلى موارد التعلم والتعاون مع أقرانهم ومعلميهم في بيئةٍ رقمية”.

وأفادت حنان ناجي بأن التأثير الإيجابي لاستخدام التكنولوجيا يمكن رؤيته في نتائج التعلم، حيث صرحت قائلةً: “لقد تمكنا، من خلال توفير تجارب تعليمية ممتعة وتفاعلية ومخصصة من تحسين معدلات استبقاء الموظفين وتسريع تنمية المهارات،و تُظهر النتائج التي رأيناها أهمية دمج التكنولوجيا في برامج التدريب لتحسين نتائج التعلم التي تؤدي إلى بدورها إلى تحسين نتائج الأعمال”.

وكانت المؤسسة الدولية للتنمية البشرية من بين المتأهلين للتصفيات النهائية في قمة جوائز السعادة في مكان العمل لهذا العام، والتي كرمت الشركات عبر أكثر من 20 فئة مختلفة بهدف مشاركة القصص الملهمة المتعلقة بسعادة الموظفين. ونظمت شركة بلان 3 ميديا (Plan3media) الفعالية التي سلطت الضوء على المنظمات التي تتبنى حقًا رفاهية الموظفين.

وعلى أثر تسلمها الجائزة، علفت حنان ناجي قائلةً: “لقد تشرفنا للغاية بترشيحنا للفوز بهذه الجائزة من بين بعض الأسماء الرائدة في مجال التعلم القائم على التكنولوجيا. ويُعد حصولنا على هذه الجائزة شهادةٌ على مهمتنا لتوحيد الطرق المبتكرة مع محتوى عالمي المستوى، واحتضان كل ما تقدمه التقنيات الجديدة، ودفع حدود تقديم التدريب لتحسين تجربة المتعلم”.

———-

نبذة عن المؤسسة الدولية للتنمية البشرية (HNI)

هي منظمة استشارية تعليمية مقرها دبي متخصصة في تصميم وتطوير برامج القيادة للمدراء على مستويات مختلفة من حياتهم المهنية وكذا للخريجين الجدد. فهي تقدم تدريبًا مخصصًا على مستوى عالمي باللغتين الإنجليزية والعربية من خلال حل التعلم المخصص الذي يكون إما وجهًا لوجه أو افتراضيًا أو رقميًا، وهي تدعم الشركات والمؤسسات في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا. تغطي المحفظة الواسعة للمؤسسة الدولية للتنمية البشرية مجموعةً متنوعةً من دورات الأعمال ودورات الإدارة والمهارات الشخصية المخصصة لتلبية احتياجات كل عميل.

www.hni.ae

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى