أخبار

“المؤتمر العالمي الثامن للريادة والابتكار والتميز” في ندوة الثقافة والعلوم

تكريم مجموعة من الرواد ورموز التسامح

“سلام” معرض تشكيلي مصاحب لعبد العظيم الضامن

                         

دبي    –    “البعد المفتوح”:

تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان، وبحضور الشيخ ماجد بن سلطان بن صقر القاسمي نظمت ندوة الثقافة والعلوم بالتعاون مع الهيئة العالمية لتبادل المعرفة والهيئة الدولية للتسامح، “المؤتمر العالمي الثامن للريادة والابتكار والتميز” كما حضر المؤتمر الشيخ راشد بن ناصر النعيمي، والشيخ تميم بن فيصل آل ثاني، والشيخة فاطمة بنت حشر، والشيخ حمد بن عبدالعزيز الجميح (السعودية)، ومعالي الدكتور عبدالله بالحيف النعيمي، و بلال البدور رئيس مجلس إدارة ندوة الثقافة والعلوم ، والمهندس رشاد بوخش، ود. عبدالحميد الرميثي أمين عام المؤتمر والمدير الاقليمي للهيئة العالمية لتبادل المعرفة، ونخبة من المشاركين والحضور.

وكرم المؤتمر في يومه الأول مجموعة من الرواد ورموز التسامح في الرياضة والإعلام الرياضي، وفي اليوم الثاني عقدت طاولة مستديرة تحدث فيها المكرمون عن تجاربهم المميزة، وأبرز المحطات في حياتهم المهنية التي مثلت علامة فارقة في مسيرتهم.

وأثرت تجاربهم في مجال الاقتصاد والإعلام والرياضة والتعليم والعمل العام مناقشات المؤتمر ومنهم عدنان أحمد يوسف عبدالملك من البحرين ومسيرته المهنية في العمل المصرفي ود. عايض الزهراني عن شغفه بالتاريخ مصدر العلوم والمعارف ومعالي د. عبدالله بالحيف النعيمي ود. محمد سالم الصبان ود. عبدالرحمن المشيقح ودلال المعطاني ونخبة من الرواد والمفكرين.

وصاحَبَ المؤتمر معرض “سلام” للفنان التشكيلي السعودي عبدالعظيم الضامن الذي كرم في المؤتمر عن دوره ومسيرته في الفن التشكيلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى