مختارات

شهادة في “البعد المفتوح”       ساجدة الموسوي*    –    الإمارات

ساجدة الموسوي

كم أسعدتني مجلة الأخ الشاعر والخبير اللغوي وائل الجشي “البعد المفتوح”، ولأسباب عديدة أهمها رغبة المؤسس في رفد الإعلام الثقافي بنافذة حية تطل على الثقافة عامةً، والثقافة في دولة الإمارات خاصةً .
الثاني هو (التحدي).. أي أن يخطط الأخ وائل وينجز بمفرده مجلة منوعة وأنيقة وينشرها عبر مواقع التواصل، فهذا عين التحدي للقنوط والكسل والصمت اللامبرر للكثير من القادرين على رفد الحياة الثقافية ولو بزهرة تفوح بخبر جميل أو قصيدة جميلة.
ثالثها أنه حرّك الكثيرين منّا للكتابة والنشر في مجلته الواعدة
رابعها أن الآفاق في مواقع التواصل الاجتماعي تتسع لكل المبدعين وللأفكار المبدعة كهذه المجلة مما يضيف ويؤرشف ويخبر ويسعد
فلمجلة “البعد المفتوح ” تحياتي ودعائي لها بالدوام والاستمرار والتألق والتحدي .

*شاعرة عراقية معروفة بلقبها “نخلة العراق

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته… نشاطر الأستاذة الشاعرة المبدعة ساجدة الموسوي رأيها في مجلة البعد المفتوح وبمؤسسها الأستاذ الشاعر والإعلامي الكبير وائل الجشي في كل ما تفضلت به… ونرجو الله أن يمده بالصحة والعمر المديد لننهل من مدرسته ومجلته الكنوز الكثيرة في العلم والمعرفة والشعر واللغة والثقافة بشكل عام…

  2. وأنا بدوري أثمن جهود الأستاذ الجشي، وإصراره على أن ينشئ محطة ثقافية تخدم المجتمع الإماراتي والثقافة. بيختم بها مسيرته المهنية المشرفة، بوركت جهودكم الطيبة، وشكر للشاعرة الصديقة ساجدة الموسوي على هذه الإشادة الطيبة الذكر.

  3. كلام في الصميم، وجميعا نعتز بهذه المجلة الغراء.تحياتي للأستاذ وائل وبالمزيد من التألق إن شاء الله

  4. السلام عليكم … الأستاذة الشاعرة المبدعة ساجدة الموسوي رأيها في مجلة البعد المفتوح يعبر عن رأي كل من عرف المجلة وتصفح مواضيعها الثقافية والتواصل مع كل تجدد من شعراء وادباء في اضافة مواضيع ثقافية متميزه مختلفة تثري المجلة …ومؤسس المجلة الأستاذ الشاعر والإعلامي الكبير وائل الجشي،….ونشاطرها الرأي في كل ما تفضلت به… بوركت جهودكم الطيبة ومزيد من التالق والنجاحات…

  5. اخي المحترم الاستاذ وائل
    شهادتي بشخصكم الكريم مجروحة.. بإبداعاتك الأدبية مذ كنا زملاء البيان
    اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى