أخبار

“قادة” برنامج القيادة الجديد .. “غرس زايد” و”الصف الصاعد”

دبي    –    “البعد المفتوح”:

 البرنامج الريادي للتدريب والاستشارة ” قادة ” لتطوير المهارات القيادية في العالم العربي أطلقته مؤسسة “الأصالة”، ويعد هذا البرنامج منصة تدريبية تهدف إلى تمكين القادة لتحقيق التميز في عالم الأعمال والمجتمع على حد سواء.

 وسبق إطلاق الدفعة الثانية من شق “غرس زايد” في سبتمبر 2023، بينما تم إطلاق الدفعة الأولى من قطاع”: الصف الصاعد” في نهاية أكتوبر 2023 في مركز دبي التجاري العالمي.

ويخصص برنامج “غرس زايد” للموظفين والإداريين غير المديرين، بينما يستهدف “الصف الصاعد” المديرين الذين يسعون للتطور في مجال القيادة وتحسين أداء فرق العمل.

ويدور برنامج قادة حول خمسة أركان أساسية: القيادة والاستراتيجية، قيادة المؤسسات، التمحور حول العميل، الإيجابية وجودة الحياة، والابتكار وإدارة المعرفة. يضمن هذا النهج الشامل أن يكتسب المشاركون فهمًا شاملاً لمبادئ القيادة وأن يكونوا مجهزين بالأدوات اللازمة للنجاح في بيئة العمل الديناميكية الحالية.

ويستفيد البرنامج من خبرات مدربين محليين من الطراز العالمي، بما في ذلك الدكتورة منى الضباح، الخبيرة في التميز المؤسسي والابتكار، العميد متقاعد عزيز العامري، الخبير بالاستراتيجية، الأستاذة نادية المهيري، الخبيرة في القيادة الإيجابية والحاصلة على درجة الماجستير في علم النفس الإيجابي، والأستاذ عزان لوتاه، المحفز والمستشار في القطاعين الحكومي والخاص والحاصل على شهادة مزدوجة في إدارة الأعمال من كلية لندن للأعمال وجامعة كولومبيا.

وقد جذب البرنامج مشاركين من مختلف الجهات، بما في ذلك وزارة الصحة ووقاية المجتمع، دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، هيئة دبي الرقمية، وزارة الموارد البشرية والتوطين، وفنادق ومنتجعات جميرا، وزارة العدل، هيئة التشريع العليا، وكالة أنباء الامارات، شركة “سيمنز” وغيرها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى