أخبار

“وطن” أمسية عمانية إماراتية في صلالة

أحمد المعشني و ميثا الكعبي نجما الفعالية

تهاني السناني وميثاء الكعبي وأحمد المعشني

صلالة    –    “البعد امفتوح”:

احتضن “صالون مجان الأدبي” في مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه في صلالة مساء الأحد 12 نوفمبر 2023 أمسية شعرية بعنوان “وطن”، وذلك تحت رعاية  الشيخ سالم بن محمد سعيد العمري نائب والي ولاية صلالة وبحضور عدد من الشعراء والفنانين والكتاب في محافظة ظفار.

أحيا الأمسية كل من الشاعر أحمد بن محمد المعشني       و الشاعرة  والباحثة الإماراتية ميثا محمد الكعبي، وأدارتها الشاعرة الصحفية تهاني سعيد السناني،حيث قدم الشاعر والشاعرة مجموعة من قصائدهما نالت استحسان الجمهور الحاضرين وتفاعلهم ، وتنوعت بين قصائد وطنية وغنائية ؛ إضافة إلى قصائد تضامن مع القضية الفلسطينية، وأعقبت الأمسية حوارات حول تجاربز الشاعرين المشاركين ومشاركتهما الشعرية.

وفي ختام الأمسية  قدّم راعي الحفل ترافقه الشاعرة هناء سليم رئيسة مجلس “صالون مجان الأدبي” شهادات للمشاركين و منظمي الفعالية، وتم التقاط صور تذكارية مع راعي الحفل.

صالون مجان الأدبي تم اشهاره في شهر نوفمبر ٢٠٢٢م ، و من أهم أهدافه المساهمة في الحراك الثقافي و الأدبي، وتنظيم الورش التدريبية الخاصة بالشعر والأدب والفن، والندوات الثقافية والشعرية في محافظة ظفار بالتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة المعنية بالحراك الثقافي والأدبي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى