أخبار

مهرجان شعري احتفالي باليوم الوطني 52 للإمارات في النادي الثقافي بالشارقة

د. عمر عبدالعزيز يتوسط الشعراء بعد تكريمهم وفي الصورة محمد إدريس

ا

ساجدة الموسوي

د. إياد عبدالمجيد

 

د. عبدالرزاق الدرباس

د. أكرم جميل قنيس

نصر بدوان

وائل الجشي

غزل مصطفى

ليلى عبدالرزاق الدرباس

 

 

 

جانب من الحضور

 

الشارقة    –    “البعد المفتوح”:

احتفل النادي الثقافي العربي في  الشارقة الخميس 30 نوفمبر 2023 باليوم الوطني 52 لدولة الإمارات العربية المتحدة ، وهو كذلك “يوم الشهيد” في الإمارات.

وبهذه المناسبة نظم النادي مهرجانًا شعريًا أحياه الشعراء د. إياد عبدالمجيد ود. أكرم جميل قنبس و د. عبدالرزاق الدرباس و د. أحمد العقيلي ووائل الجشي وساجدة الموسوي  ونصر بدوان و غزل مصطفى، واستهلت الأمسية ليلى عبدالرزاق الدرباس، وقدم للمهرجان وأداره د. رائد الحاج وسط  جمهور من الشعراء والأدباء والمثقفين محبي الشعر.

حضر الأمسية د. عمر عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة النادي الثقافي العربي، الذي كرّم الشعراء في ختامها ، كما حضر وشارك في تكريم الشعراء الأديب محمد ولد سالم رئيس اللجنة الثقافية و محمد إدريس عضو اللجنة الثقافية في النادي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. كل عام وانتم بخير لقد حلق الشعراء في سماء الامارات ونجومها وغنوا للشهيد الحي عند ربه وجلسوا على ارائك جنات رحبة .شكرا للشعراء على بوحهم الجميل وقلوبهم العظيمة واخلاصهم وقد كانوا حقا جنودا اوفياء للوطن .شكرا استاذ وائل على كلماتك الرائعة في الامسية وعلى نشر الخبرالمفرح .شكرا على الفرح في عيد اتحاد الامارات العربية المتحدة .مع الحب والتحية والاحترام والتقدير تحياتي .مهند الشريف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى