أخبار

“لوحات حبات القهوة” معرض في النادي الثقافي العربي للفنان جورج صبحي

د. عمر عبدالعزيز يفتتح المعرض يرافقه خليفة الشيمي وفي الصرة جورج صبحي

 

تكريم جورج صبحي

من اليمين رفيق يوسف و كريستينا عياد و خليفة الشيمي و د. عمر عبدالعزيز وجورج صبحي

الشارقة    –    “البعد المفتوح”:

نظم النادي الثقافي العربي السبت 16 ديسمبر 2023 في مقره بالشارقة معرض “لوحات حبات القهوة” للفنان جورج صبحي، وافتتحه د. عمر عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة النادي يرافقه الفنان خليفة الشيمي مسؤول المعارض والفعاليات في النادي، والفنان جورج صبحي تشكيلي له الكثير من المشاركات في المعارض الدولية والفعاليات المحلية، حاصل على بكالوريوس التربية الفنية مع مرتبة الشرف عام 2013 ودبلوم في تنمية الفنون والثقافة تربويًا في جامعة القاهرة عام 2015، وحاصل على الدكتوراه الفخرية من منظمة “أجنحة السلام الدولية لخدمة المجتمع الدولي” في لبنان عام 2019.

ويقام المعرض – كما جاء في الكتيب الخاص به – “بمناسبة عام الاستدامة وتزامنًا مع انتهاء عام الشباب العربي، وعلى هامش مؤتمر المناخ العالمي، فإن حبات القهوة معالجة كيميائيًا وتدعم الاستدامة البيئية وحفظ الحبوب من تغيير المناخ العالمي”.

عقب افتتاح المعرض الذي ضم 22 عملًا وحضره جمهور كبير بينهم فنانون ومثقفون أبدوا إعجابهم باللوحات وجمالياتها ورقي تقنياتها ، انتقل الحضور إلى قاعة المحاضرات في النادي ، للاحتفاء بالفنان الذي تحدث عن عمله، وقدمت للحفل كريستينا عياد ورافق تقديمها بلغة الإشارة رفيق يوسف ، وشاركت في الحفل مصممة الأزياء نادين الليثي ،  وكرّم د. عمر عبدالعزيز والفنان خليفة الشيمي الفنان جورج صبحي، كما تم تكريم الرعاة والمشاركين والمتطوعين وعدد كبير من الإعلاميين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تغطية صحافية شاملة لمعرض الصديق الفنان جورج صبحي الذي حضر معرضه جمهور كبير من المهتمين بالفن التشكيلي.. أتمنى للفنان التقدم والنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى