أخبار

لمسات وطنية” (18) معرض في رأس الخيمة يفتتح أبوابه مجددًا

رأس الخيمة    –    “البعد المفتوح”:

أطلقت دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة معرض «لمسات وطنية» بنسخته الثامنة على “كورنيش القواسم”، . ويهدف المعرض -الذي يفتج أبوابه مجددًا- إلى دعم وترويج المشاريع ضمن فئتين: رخص الغد المنزلية، والرخص التجارية الصادرة عن الدائرة، كما يهدف إلى إبراز الصناعات الإبداعية تحت مظلة واحدة.

و أكدت عائشة عبيد العيان  مدير إدارة تطوير الأعمال في الدائرة أن تنظيم هذا المعرض يأتي استمراراً لجهود دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة بالاستخدام الأمثل للمعارض بصفتها إحدى أفضل منصات الترويج والتسويق لدعم رواد الأعمال، كما يوفر المعرض عددًا من الأنشطة والفعاليات والمنتجات، فضلاً عن كونه فرصة متميزة للتسوق وقضاء أوقات مميزة مع العائلة والأصدقاء، وسيضم المعرض في هذا النسخة ستين رخصة مشاركة.

وأضافت عائشة العيان أن معرض «لمسات وطنية» في نسخته الأخيرة لعام 2023 حقق نتائج إيجابية تمثلت في تحقيق إيرادات تجاوزت مليوني درهم، إضافة إلى رفع إيرادات المشاركين ضمن أجنحة المعرض من أصحاب مشاريع رخص الغد والرخص التجارية والعربات المتنقلة المسجلين في دائرة التنمية الاقتصادية، وجاء ذلك نتيجة الإقبال اللافت من قبل أكثر من  221 ألف زائر من المواطنين والمقيمين والسياح طوال فترة المعرض، مستفيدين من العروض التجارية المطروحة من قبل 87 منشأة، والفقرات المتنوعة على خشبة المسرح.

ودعت عائشة العيان أفراد المجتمع الإماراتي كافة من المواطنين والمقيمين والسياح لمتابعة منصات الدائرة للتعرف إلى الفعاليات والفقرات المتنوعة المصاحبة للمعرض أسبوعياً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى