أخبار

“بيغ باد وولف” أكبر معرض لتخفيضات الكتب على مستوى العالم في دبي

 مليونا  كتاب وأكثر وتخفيضات تصل إلة 75%

  

                     

دبي    –    “البعد المفتوح”:

يبدأ معرض“بيغ باد وولف” في دبي مطلع مارس 2024 في “ساوند ستيج” بمدينة دبي للاستديوهات،ويستمر حتى العاشر من الشهر نفسه في “ساوند ستيج”بمدينة دبي للاستديوهات،و يُقدم المعرض أكثر من مليوني كتاب من بينها الكتب الأكثر مبيعًا وكتب الأطفال وكتب الأعمال ومجموعة كبيرة من الكتب المؤلفة باللغة العربية. و يُقدم المعرض تخفيضات تصل إلى 75%   

ويتوجه منظمو المعرض إلى جميع سكان دبي لخوض تجربة غامرة في عالم الكتب الساحر. يحضر المعرض أندرو ياب المؤسس المشارك لمعرض بيغ باد وولف، و محمد نور حرسي، عضو مجلس إدارة “بيغ باد وولف”- الشارقة، وسعادة محمد فضلي عمري عليمان القنصل العام لماليزيا، وسعادة الدكتور حسام حسين القنصل العام لجمهورية مصر العربية، الذين سيحضرون هذا الحدث المهم، تهدف هذه المبادرة إلى تقديم خصومات لأسعار الكتب ، و تساهم في تعزيز ثقافة القراءة في أنحاء دبي، وتتوافق هذه المبادرة تمامًا مع أهداف الخطة الوطنية للقراءة التي تستهدف تعزيز عادة القراءة اليومية بين سكان دولة الإمارات العربية المتحدة بحلول عام 2026.

و يمكن لعشاق الكتب في أنحاء دبي زيارة المعرض يوميًا من العاشرة صباحًا إلى الثانية عشرة منتصف الليل.

يقدم معرض بيع الكتب بيغ باد وولف أكثر من مليوني كتاب متنوع، بما يغطي تصنيفات مختلفة يستمتع بها القراء من مختلف الأعمار. بدءًا من الكتب الأكثر مبيعًا إلى كتب الأطفال، يمكن لرواد المعرض ترقب مجموعة واسعة من الكتب المعرفية. علاوة على ذلك، وتتوفر مجموعة كبيرة من كتب الأعمال والكتب المؤلفة باللغة العربية، بما يستوفي تفضيلات القراءة المتنوعة وتعزيز التبادل الثقافي. يحتضن المعرض منطقة ترفيهية للأطفال تسمى “Little Socks” (البراعم) تمنح الزوار المصطحبين أطفالهم فرصة التسوق بحرية.

وعبَّر أندرو ياب المؤسس المشارك للمعرض عن حماسته لذلك الحدث قائلًا: “أشعر بالسعادة للعودة مرة أخرى إلى دبي لإطلاق النسخة الخامسة من معرض “بيغ باد وولف”، الذي يُعد أكبر سوق لتخفيضات الكتب. في معرض “بيغ باد وولف” نحن شغوفون بتمكين أجيال المستقبل بالتشجيع على حب القراءة وجعل الكتب متاحة للجميع بأسعار في المتناول. اتسع نطاق المعرض ليشمل 15 دولة ونسعى لتوسيع نطاق المعرض أكثر ليشمل نشاطه جمهورية مصر العربية لنثر سحر الكتب المتوفرة بأسعار معقولة لجمهور أكبر.”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى