أخبار

“٥٠ فلساً لا يمكن تفويتها” مبادرة أطلقتها “ديليفرو” – الإمارات

دبي    –    “البعد المفتوح”:

 أطلقت “ديليفرو” – الإمارات تجربة مجتمعية تفاعلية بعنوان ٥٠ فلساً لا يمكن تفويتها في “سيتي ووك بدبي”  بهدف تسليط الضوء على الأثر الكبير للتبرعات الصغيرة مثل 50 فلسًا وتشجيع أفراد المجتمع على دعم حملة “حياة متكاملة” التي أطلقتها الشركة بهدف تعزيز الأمن الغذائي لدى المجتمعات المحتاجة.

وتضمنت التجربة عرضًا بتقنية “الهولوجرام” لمجسم تم تصميمه خصيصاً لجذب انتباه المارة في “سيتي ووك” بدبي وتشجيعهم على التفاعل معه، حيث لاحظوا وجود قطعة نقدية من فئة 50 فلسًا، فيكون لديهم الخيار إما بأخذها وإما بالتبرع بها،  ويتم بعدها تقديم شرح للمارة عن ميزة التبرع بأجزاء الدرهم المتوفرة على تطبيق “ديليفرو”، مع تسليط الضوء على إمكانية تقديم العون للمجتمعات المحتاجة بكل سهولة.

وتتيح الميزة للمتعاملين التبرع بأجزاء الدرهم المتبقية من قيمة طلباتهم للمحتاجين، أو تقديم مبلغ تبرع من اختيارهم عند دفع قيمة الفاتورة عبر تطبيق “ديليفرو”، التي تقدم ريع التبرعات التي تجمعها كاملًا من خلال هذه الميزة إلى الهلال الأحمر الإماراتي، شريكها الراسخ في مجال العمل الإنساني، والذي يقوم بدوره بتقديم التبرعات للمجتمعات المحتاجة في المنطقة. وبفضل سهولة استخدام هذه الميزة، بلغ إجمالي تبرعات عملاء “ديليفرو” أكثر من مليون درهم إماراتي في عام 2023.

 وتندرج التجربة المجتمعية الجديدة في إطار جهود “ديليفرو” لرفع مستوى الوعي بميزة التبرع بأجزاء الدرهم المتبقية، وتسليط الضوء على دور العطاء، مهما كان بسيطاً، في إحداث تأثير ملموس بهدف تعزيز الأمن الغذائي.

تعليقاً على هذا الموضوع، قالت تغريد عريبي رئيسة قسم الاتصالات في “ديليفرو” – الشرق الأوسط: تمثل هدفنا من خلال هذه التجربة المجتمعية في جذب اهتمام أفراد المجتمع، وإيصال رسالتنا التي تؤكد أنه يمكن حتى لأبسط المساهمات المالية أن تحدث فرقاً ملموساً في حياة الأشخاص المحتاجين، ونحن مسرورون بحجم التبرعات التي تلقيناها، والتي تخطت مليون درهم إماراتي في عام 2023 من خلال ميزة التبرع بأجزاء الدرهم المتبقية، ونتطلع لمواصلة دعم المجتمعات المحتاجة والإسهام في تعزيز الأمن الغذائي“.

وتشكل حملة حياة متكاملة التي أطلقتها “ديليفرو” في عام 2022 إحدى ركائز استراتيجيتها العالمية لدعم مبادئ المسؤولية البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات، وتهدف إلى تعزيز الأمن الغذائي في الأسواق التي تنشط فيها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى