لوحة وفنان

  سري الصغير  حنين عايش  – الإمارات

حنين عايش

في 17 يونيو 1965 في نابلس – فلسطين ولدت في أجمل وأحن بقعه في العالم علي قلبى . رسامة تشكيلية أعيش في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 1974.

اكتشفت وشحذت حبى وشغفى بالرسم على مدى الأعوام القليلة السابقة مع تركيز واهتمام خاص على الرسم التجريدي.

منذ فترة ، اعتدت أن أمسك قلمي لأكتب مشاعري بعيدًا ، ومشاعر الفرح والحزن وكل شيء بينهما. في ذروة شغفي ، أجد نفسي أسرق قلمي إلى زاوية من الصفحة لأعبرعن مشاعري في خطوط وأشكال غريبة أعجبت بها وفقدت فك الشفرات.

كنت أضحك من كل قلبي على الخربشات التي لها معانٍ جميلة ومشاعر لا يفهمها أحد سواي. بدأت في البحث عن طرق أسهل للتواصل مع هذه الأشكال مثل اللوحة التي تجعلني أرى بوضوح ما كنت أقوم بإنشائه.

أمسكت بفرشاة لأول مرة وكنت مثل طفل سعيد. حاولت الوصول إلى نقطة الرضا في العيون التي ستوضع على لوحاتي ، لكن الكثير من الناس لن يقبلوا فني لمجرد أنهم لم يفهموه. لم أستسلم ، أو بالأحرى ، لم تسمح لي الفرشاة بالاستسلام حتى وصلت إلى نقطة كانت فيها عيني راضية عما رأته. بدأ الناس أيضًا في تقدير ما كانوا ينظرون إليه، وهكذا عرفت أنني على المسار الصحيح.   الآن أنا سعيد بلا حدود ، أحب قماشي وألواني وفرشتي، لأنها تعبر عما أشعر به من خلال مزيج من الألوان والخطوط والأشكال التي لا يعرفها أحد سواي حقًا ، سر صغير بيني وبين فرشاتي وألواني  الإكرليكية المجنونة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى