حياة المجتمع

  بطولة العامرة لكرة الطائرة الرمضانية في مدينة العين

"الشرف" الفائز بالمركز الأول و "الرئاسة" بالمركز الثاتي

 تم تتويج فريق “الشرف” بطلاً في بطولة العامرة الرمضانية لكرة الطائرة 2022، التي نظمها “مجلس شباب العامرة” في منطقة مدينة العين في دولة الإمارات العربية المتحدة تحت رعاية الشيخ الدكتور سالم بن ركاض عضو المجلس الوطني الاتحادي سابقاً، ورئيس اللجنة المنظمة محمد قطيش العامري، بمشاركة 8 فرق على مستوى إمارة أبو ظبي، هي: “الشرف” و”الخزنة” و”الأساطير” و”المناهيل” و”السلام” و”البطولة” و”الجنوبي”، وحل في المركز الثاني فريق “الرئاسة” لكرة الطائرة، وقد حضر المباراة النهائية ومراسم التتويج التي أقيمت على مدى يومين عدد من المسؤولين وسط وحضور جماهيري كبير.

وألقى الشيخ سالم بن ركاض كلمة في المناسبة أشاد فيها بنجاح بطولة العامرة لكرة الطائرة، وبالروح الرياضية التي سادت البطولة، معتبراً أنها أضفت جواً من الألفة والمحبة والتقارب بين الشباب خلال أيام شهر رمضان المبارك، مثنياً على جهود أعضاء اللجنة وحسن الإدارة والتنظيم  لتوفير كل سبل النجاح لهذه البطولة من خلال تعاون الفرق المشاركة كافة، ما ينعكس بشكل إيجابي على الرياضة الإماراتية، ويسهم في الارتقاء بنشاط كرة الطائرة.

من جهته قال محمد أحمد قطيش العامري إن هذه المباراة تهدف إلى رفع القدرات الرياضية في كرة الطائرة ، ورفع مستواها في جيل الشباب، وبالتالي ترسيخ العلاقات الأخوة والتعاون بين الفرق على مدار العام.

 وشكر العامري راعي البطولة الشيخ سالم بن ركاض والجهات  الداعمة كافة، والرعاة الذين وفّروا مستلزمات النجاح للبطولة الرمضانية، كما قدم الشكر إلى اللجان والشباب على التعاون في إظهار هذا الحدث الرياضي بصورة متميزة.

 وفي نهاية البطولة  توّج الشيخ سالم بن ركاض وأعضاء اللجنة المنظمة فريق “الشرف” الفائز الأول في البطولة، وفريق “الرئاسة” الفائز الثاني بالكأس والميداليات،  كما تم تكريم الفرق المشاركة والرعاة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى