أخبار

مسابقة “تحدي” فعالية لافتة في معرض الشارقة الدولي للكتاب 41

لطيفة الكتبي خلال لقاء أجراه معها في معرض الشارقة الدولي للكتاب 41 تلفزيون الشارقة

 

لطيفة الكتبي وزميلتها علياء المري

 

               

اختتم معرض الشارقة الدولي للكتاب – 41 فعالياته الأحد 13 نوفمبر  يومًا 2022 على مدى 12يومًا.  من الفعاليات اليومية التي كانت تلفت الانتباه في المعرض برنامج ” تحدي”.. من هو الأكثر اطلاعًا عن دولة الإمارات العربيه المتحدة وعن ألغازها وأمثالها الشعبية، وكذلك عن معرض الشارقة الدولي للكتاب.

ومع ملاحظة أن السلامة اللغوية تقتضي أن يكون اسم البرنامج “التحدي” وهو للأطفال والكبار والعائلات، فالمسؤولة عن البرنامج هي هيئة الشارقة للكتاب، ومنظمته هي لطيفة عبدالله الكتبي  مسمى وظيفتها إداري رئيسي في هيئة الشارقة للكتاب من لجنة الموارد البشرية، وجوائز الفائزين في المسابقة هي عبارة عن الكتب الأكثر مبيعًا.

 تقول لطيفة الكتبي: أنا صاحبة فكرة  المسابقة والمشرفة ومقدمة البرنامج ومعي موظفون وموظفات يساعدونني في التنسيق منهم  عبدالله البالوش و أسامة القاعي وسالم الحمادي وماجد إخلاصي وعلياء المري وعائشة الجنيبي وأسماء البلوشي وهبة الجنيبي          و مهرة علي وعائشة كريم وزين العابد و إيمان صالح وعلياء بنعلي      و فاطمة الأميري وقد حازت المسابقة إقبال ونفاعل الجمهور معها ، الأمر الذي يشجع على استمرار تنظيمها في الدورات المقبلة لمعرض الشارقة الدولي للكتاب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى