أخبار

شراكة  لتعزيز الاستثمار المستدام والمبتكر في الإمارات بين “آفاق الإسلامية للتمويل” و “رسملة”

هشام حمود و إريك سواتس

عقدت “آفاق الإسلامية للتمويل” المؤسسة الرائدة في القطاع المالي التي تقدم منتجات وخدمات مالية متوافقة مع الشريعة الإسلامية، شراكة مع “رسملة” لبحث الفرص المالية والاستثمارية الاستراتيجية بين الشركتين.

تم إجراء عقد الشراكة في المقر الرئيسي لشركة “آفاق الإسلامية للتمويل” في دبي – الإمارات العربية المتحدة وقعه السيد هشام حمود الرئيس التنفيذي لشركة “آفاق” والسيد إريك سواتس الرئيس التنفيذي لشركة “رسملة”، وحضر مراسم التوقيع كبارالمسؤولين من كلا الشركتين.

بموجب هذة المذكرة، ستتعاون الشركتان لتطوير منتجات وخدمات تمويلية تعزز الاستثمار المستدام والمبتكر في مختلف القطاعات في دولة الإمارات.

قال السيد هشام حمود: “يسعدنا التعاون مع رسملة للاستثمار لاستكشاف فرص جديدة في قطاع التمويل الإسلامي. هذا التعاون الاستراتيجي سيؤدي إلى تطوير حلول مالية مبتكرة ورائدة لعملائنا “.

من جانبه، قال إريك سواتس “نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع آفاق لتطوير حلول استثمارية مبتكرة في سوق الإمارات المالي. ستعد رسملة خطة استثمارية استراتيجية لجمع أكثر من مليار درهم إماراتي من 100ألف مستثمر. تمثل هذه الشراكة فرصة كبيرة لنا للعمل معًا لدعم الابتكار وتوسيع أعمالنا في الإمارات. نتطلع إلى استكشاف سبل جديدة للنمو مع آفاق.”

وأضاف السيد هشام: “تلتزم كل من آفاق الإسلامية للتمويل و”رسملة” بتقديم حلول مالية ترتكز بشكل رئيسي على العملاء. يمثل هذا التعاون الجهود المشتركة لتطوير نظام بيئي مالي مستدام وشامل يلبي الاحتياجات المتنامية للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة من الأفراد والشركات”.

                                    عن “آفاق الإسلامية للتمويل”

تأسست “آفاق الإسلامية للتمويل” ش.م.خ في العام 2006 لتقديم وتوفير الخدمات والمنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية لعملائها.  توجد “آفاق” على قائمة مؤسسات التمويل الرئيسة التي توفر مجموعة متنوعة من الخدمات المالية عالية الجودة للمؤسسات، حيث تنفرد الشركة بكونها إحدى شركات التمويل في دولة الإمارات التي تتمتع بالاستقلالية التامة.

وتركز استراتيجية الشركة على استكشاف الفرص الإستثمارية المتاحة ضمن مختلف قطاعات الأعمال محلياً وأقليمياً بما يحقق أعلى مردود لمساهميها ولمجتمعها في المقام الأول، من ضمنها الشراكة الاستراتيجية مع وزارة المالية ووزارة العمل ,واقتصادية دبي ومركز دبي للسلع المتعددة و”ناسداك دبي” و”مينا كورب” و”الصكوك الوطنية” ومراكز “تسهيل” في دولة الإمارات العربية المتحدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى