أخبار

تهنئة عبدالله عبدالرحمن لتكريمه  شخصية العام لجائزة الشارقة الدولية للتراث الثقافي

 

الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي يكرم عبدالله عبدالرحمن يرافقه د. عبدالعزيز المسلم

 

الأصدقاء في الوسط الثقافي يهنئون الباحث والمؤرخ عبد الله عبد الرحمن بمناسبة تكريمه من سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي نائب حاكم إمارة الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس الشارقة للإعلام بحضور د.عبد العزيز المسلم رئيس معهد الشارقة للتراث، وذلك بصفة الباحث عبدالله عبدالرحمن شخصية العام لجائزة الشارقة الدولية للتراث الثقافي – الدورة الثالثة- تقديرًا لمجمل إسهاماته العلمية و مسيرته الثقافية الممتدة لعقود حافلة بالعطاء.

وكانت للباحث المكرم كلمة في هذه المناسبة قال فيها:

“إنه لشرف عظيم لي ان أُكرَّم في هذا المَحفل الدولي المشيّدِ برؤيةٍ مباركةٍ من راعيهِ على أسس من الإخلاص تقديرًا للجهود المخلصة في الحفاظ على الإرث الثقافي جمعًا وتوثيقًا وعناية.

شرف لا يَسَعُني أمامه إلا ان أُعرب عن عميق الشكر والامتنان إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة.. الحاكم المؤرخ الحكيم – حفظه الله.

والشكر موصول لمعهد الشارقة للتراث، ولجميع أعضاء فريق الجائزة بارك الله جهودهم، وكم يسعدني أن يأتي شرف هذا التكريم ليتوج زهاء نصف قرن من العمل الميداني الإعلامي البحثي والتوثيقي منبعه الشغف والمسؤولية الوطنية والمساهمة لحفظ ما اختزنته ذاكرة الإنسان والمكان في الإمارات من كنوز تحوي معارفَ وخبراتٍ وتجاربَ وقيماً ودروسًا لاغنى عنها لجيل الحاضر والمستقبل في سباقنا المستمر نحو الريادة.

وفي الختام أسال اللهِ العليَّ القدير أن يبارك لقدوتنا وملهمنا صاحب السمو حاكم الشارقة في عمره وعطائه، وان يديم عليه وعلى دولتنا الأمن والرخاء، وان يجعلناعند حسن الظن والثقة ويوفقنا لمزيد من العطاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى