أخبار

معرض الكتاب المستعمل في مؤسسة العويس الثقافية بالتعاون مع دار “كُتاب” للنشر

نشاط مصاحب: إطلاق وتوقيع كتاب د. أحمد البرقاوي وو رشة في كتابة المقال قدمها الإعلامي حسين درويش   

د. أحمد البرقاوي و د. ميادة كيالي

 

الحضور

بمناسبة شهر القراءة تنظم مؤسسة سلطان بن علي العويس الثقافية بالتعاون مع دار كُتاب للنشر “معرض الكتاب المستعمل”  خلال الفترة من 28 ولغاية 30 مارس 2022 في قاعة المعارض بمبنى المؤسسة في شارع الرقة بدبي، حيث تطرح آلاف الكتب باللغتين العربية والإنجليزية للبيع بسعر تشجيعي لا يتجاوز 10 دراهم.

ويطرح المعرض الذي سيكون مفتوحاً للجمهور طوال أيام المعرض من 9 صباحاً حتى 10 مساء مئات العناوين للكتب المستعملة باللغتين العربية والإنجليزية في بادرة الهدف منها تعزيز ثقافة القراءة في المجتمع، وتقدم المعرفة والعلم بطرق سهلة وممكنة للجميع، حيث يسعى المعرض لتقديم الكتب المنوعة والمختلفة، لجميع الأعمار، عبر عملية تدوير الكتب وإعادة استخدامها بسعر زهيد لا يثقل على القارئ.

و على هامش المعرض عقدت الثلاثاء 29 مارس 2022 ندوة حوارية حضرها د. أحمد البرقاوي حول كتابه الجديد “الفكر العربي الحديث والمعاصر” الصادر عن دار “كُتاب” للنشر، شاركته بمحاورته د. ميادة كيالي ، ودار خلالها حوار بين الكاتب والحضور.

  وكان الشاعر والإعلامي حسين درويش قدم صباح اليوم نفسه ورشة كتابة المقال الصحفي بالتعاون مع “استراحة معرفة”، وتقام صباح الأربعاء 30 مارس 2022 حلقة قراءة قصص للأطفال تقدمها الكاتبة هيا القاسم.

حسين درويش في ورشة كتابة المقال

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى